span>أنيس حاج موسى يتوعد مهاجمي منتخب الجزائر عبد الخالق مهاجي

أنيس حاج موسى يتوعد مهاجمي منتخب الجزائر

تحدث المهاجم الدولي أنيس حاج موسى، سهرة الثلاثاء، في المنطقة المختلطة بمركز سيدي موسى، عن التحاقه بصفوف المنتخب الجزائري لأول مرة في مشواره الكروي.

وكشف “محارب الصحراء” الجديد أنيس حاج موسى، سعادته الكبيرة بانضمامه إلى صفوف المنتخب الجزائري، مؤكدا أن حلم طفولته تحقق أخيرا.

وقال حاج موسى إن مهمته الحالية، هي إثبات أحقيته بانتزاع استدعاء لمنتخب بلده الجزائر، والرد على ذلك بالعمل فوق أرضية الميدان، سواء مع المنتخب أو مع النادي.

وأكد لاعب نادي فيتيس أرنهيم الهولندي، أنه يستغل فرصة استدعائه للمرة الأولى للعب مع المنتخب الجزائري، في تربص شهر مارس، وسيعمل بجهد كبير على تقدم الإضافة المرجو منه مستقبلا.

وأجاب المهاجم الدولي الأيمن عن سؤال تمحور حول شعوره وهو يسمع كثيرين يشبهونه بقائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز في طريقة لعبه.

وقال أنيس حاج موسى: “صحيح هنالك كثيرون يقولون أني أشبه محرز في طريقة لعبي، لكني أفضل اللعب بطريقتي الخاصة، فأنا أسعى للذهاب بعيدا، في مسيرتي الكروية”.

واعترف الوافد الجديد لكتيبة “الخضر”، أن مهمته لن تكون سهلة في انتزاع مكانة أساسية في ظل المنافسة الكبيرة في المنصب الذي يشغله، موجها في الوقت ذاته رسالة مباشرة لزملائه الجدد في المنتخب.

وتابع المتحدث في السياق، أن المنافسة الكبيرة على المناصب في المنتخب، أمر لا يقلقه تماما، بل بالعكس سيدفعه للعمل أكثر وبجهد أكبر في الاستحقاقات المقبلة، لانتزاع مكانته الأساسية.

وختم النجم الصاعد أنيس حاج موسى تصريحاته، بالتأكيد على أن وجود لاعبين كبار إلى جانبه في المنتخب الوطني الجزائري، أمر يساعده على التحسن والتطور أكثر مستقبلا.

شاركنا رأيك