الرئيسية » رياضة » أهم القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الجزائري الودية أمام ضيفه الموريتاني

أهم القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الجزائري الودية أمام ضيفه الموريتاني

الكشف عن معلق مباراة الجزائر ومالي

من المقرر أن تُنقل مباراة المنتخب الجزائري الودية، أمام ضيفه منتخب موريتانيا، سهرة اليوم الخميس، على ثلاث قنوات في شاشة التلفزيون العمومي الجزائري.

وستُنقل مباراة المنتخب الجزائري وخصمه الموريتاني، على القناة الوطنية الأولى، أو كما يطلق عليها القناة الأرضية، بالإضافة إلى نقل أطوراها على القناة الوطنية الجزائرية الثانية الناطقة باللغة الفرنسية “كنال ألجيري”، وعلى القناة الوطنية الرابعة الناطقة بالأمازيغية.

وسيكون النقل المباشر لودية “الخضر” وموريتانيا، مصحوبا باستوديو تحليلي للمباراة، التي ستلعب على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

وتعد المباراة الودية بين المنتخبين الجزائري وخصمه الموريتاني، هي الرابعة في سجل تاريخ المواجهات بين الفريقين الوطنيين، الذين لم يسبق لهما التنافس في أي مباراة رسمية.

وفازت كتيبة “محاربي الصحراء” في جميع مواجهاتها الثلاث الودية أمام منتخب موريتانيا، حيث كان الفوز بواحدة منها بسداسية نظيفة، أكبر نتيجة كُتبت في صفحات سجل تاريخ المباريات بين الكتيبتين.

وسيكون غياب قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز، عن مباراة سهرة الخميس 03 جوان 2021، أهم حدث بارز يسبق المباراة الودية بين منتخب “أفناك الصحراء” ومنتخب “المرابطون”، بعدما منحه الناخب الوطني جمال بلماضي عطلة إضافية.

وسيخوض الناخب الوطني الجزائري وأشباله، مباراة ودية ثانية على أرضية ميدان الملعب ذاته، سهرة يوم الأحد المقبل 06 جوان 2021، أمام منتخب مالي.

 وسيتنقل جمال بلماضي وأشباله، إلى الجارة تونس لمواجهة منتخب “نسور قرطاج” وديا أيضا، سهرة الجمعة القادمة 11 جوان، بالملعب الأولمبي حمادي العقبي برادس، كأخر مباراة ودية يخوضها “الخضر” الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.