الرئيسية » رياضة » أهم ماقاله كازوني عن مباراة شباب بلوزداد

أهم ماقاله كازوني عن مباراة شباب بلوزداد

كازوني: نسعى لنسيان هزمية الكناري القاسية

كشف أمسية اليوم الخميس بيرنارد كازوني خلال ندوة صحفية عقدها بقاعة المؤتمرات بملعب 05 جويلية، أن مباراة شباب بلوزداد مهمة، ولكن الفوز بها وحدها لن يجلب لهم لقب البطولة في نهاية الموسم.
وقال كازوني أن مواجهة أبناء لعقيبة بالنسبة له تبقى واحدة من مقابلات السباق على اللقب، ولكن الإعلام ضخمها كثيرا، مردفا أن الفوز بها مهم ولكن يجب المواصلة على نفس الوتيرة من العمل وتحقيق النتائج الإيجابية وتجنب تضييع النقاط سواء على ملعبهم أو خارجه، معتبرا أن اللقب سيحسمه من يكون أكثر ثباتا في العطاء والعمل فوق أرضية الميدان.
كما أكد التقني الفرنسي أنه رفقة أشباله بصموا على انطلاقة جيدة في المحترف الأول موبيليس، وهم يسيرون في الطريق الصحيح لتحقيق الأهداف المسطرة لهذا الموسم.
ووصف مدرب الشناوة نادي شباب بلوزداد بالفريق الجيد الذي يدافع ويهاجم بطريقة رائعة، فأشبال عمراني يلعبون بطريقة منظمة ويطبقون كرة قدم جميلة على حد قوله، مضيفا أن الأمر لا يقلقه ومهمته تكمن في العمل على تحقيق الفوز وإضافة نقاط ثلاث إلى رصيدهم تسمح لهم بتصدر جدول الترتيب العام، مؤكدا أن المولودية ستقف الند للند أمام السياربي.
ورفض كازوني الحديث عن التحكيم والعودة إلى أحداث مباراة الشلف برسم الجولة الـ 11 قائلا إن التحكيم  هكذا، ففي بعض الأحيان تسير الأمور بشكل جيد، وفي البعض الأخر يكون التحكيم ضدك، فذه هي أحكام كرة القدم على حد تعبيره.
كما اعتبر أن الخسارة أمام أولمبي الشلف كانت بتفاصيل صغير صنعت الفارق، معتبرا أن كرة القدم تلعب على أخطاء الفريق الخصم، مردفا أن الأولمبي استثمر في أخطائهم، وأنهم طووا الصفحة نهائيا وهم بصدد التفكير والعمل على كسب نقاط مباراة شباب بلوزداد التي ستلعب أمسية السبت 30 نوفمبر على ملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الأسبوع الـ 12 من منافسات الرابطة الأولى المحترفة موبيليس.