span>أوغندا تفوز وتعقّد مهمة المنتخب الجزائري في التأهل إلى كأس العالم كمال بوزار

أوغندا تفوز وتعقّد مهمة المنتخب الجزائري في التأهل إلى كأس العالم

تعقّدت مهمة المنتخب الجزائري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، عقب الفوز الذي حققه المنتخب الأوغندي على نظيره بوتسواني بهدف دون رد.

وتمكن منتخب أوغندا من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة بواسطة اللاعب محمد شعبان عند الدقيقة 74 من عمر المواجهة.

وعلى ضوء هذه النتيجة رفع منتخب أوغندا رصيده إلى النقطة السادسة مناصفة مع منتخبي الجزائر وموزمبيق

ومن جهته فاز منتخب موزمبيق على ضيفه الصومالي بثنائية لواحد برسم الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة، وكندا، والمكسيك.

وسجل هدفي منتخب موزمبيق ألفونسو أمادي، وستاني راتيفو في الدقيقتين 14 و29 فيما سجل هدف الصومال إسماعيل شيروا في الدقيقة 66.

ورفع منتخب موزمبيق رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، فيما ظل منتخب الصومال بلا رصيد في قاع الترتيب.

وسيغيب لاعب وسط المنتخب الوطني، ياسين براهيمي، عن المباراة المقبلة أمام منتخب أوغندا المقررة يوم الاثنين 10 جوان في ملعب مانديلا الوطني في نامبول (كامبالا)

وحسب بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم فإن لاعب نادي الغرافة شعر بآلام في أوتار الركبة خلال المباراة الماضية أمام غينيا.

وذكر المصدر ذاته وكشفت الفحوص الطبية الاضافية التي أجراها صباح الجمعة عن إصابته.

وكشف بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم بأن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش قرر على ضوء هذه الوضعية، تسريح اللاعب من التربص، وعدم التنقل مع المنتخب إلى أوغندا لخوض اللقاء.

شاركنا رأيك

  • Had bench

    السبت, يونيو 2024 19:52

    في مايخص اللاعب ابراهرمي الذي قدم هوكذلك الكثير للفريق الوطني اعتبر اטּ استدعائه كن خطأ كبير لانه لم يبقى كما كان عليه.. و استدعاءه كان زكارة في بلماضي لكن لم يقدم شي… من جهة اخرى كان واجب عليه ان يرافق الفريق حتى و لو كان مصاب لانه هو القائد لكن يظهر انه اراد الخروج من كتيبة الكوتش الذي هو كذلك تحت الصفر… لم يخطئ بلماضي لما طرح عليه السؤال على إبراهيمي و كان جوابه اطرحوا السؤال عليه… سقسوه هو بالدارجة