الرئيسية » رياضة » أولمبياد طوكيو 2020.. إقصاء بالجملة للرياضيين الجزائريين في اليوم الثامن

أولمبياد طوكيو 2020.. إقصاء بالجملة للرياضيين الجزائريين في اليوم الثامن

أولمبياد طوكيو 2020.. إقصاء بالجملة للرياضيين الجزائريين في اليوم الثامن

‏واصل الرياضيون الجزائريون تحقيق النتائج السلبية في مختلف التخصصات الرياضية، لليوم الثامن تواليا، في أولمبياد طوكيو 2020 المقامة باليابان.

وعرفت البعثة الجزائرية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، إقصاء البطل العالمي في رياضة الملاكمة محمد فليسي، والعداء ياسين حتحات ومواطنته لبنى بن حاجة.

ولم يتمكن الملاكم محمد فليسي من تجاوز عقبة منافسه الفيليبيني بالام كالو، في ما يطلق عليه وزن الديك، ضمن الدور الـ16 من دورة الملاكمة في الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وانهزم البطل العالمي فليسي بنتيجة 05 جولات دون رد، مضيفا إخفاقا آخر للملاكمة الجزائرية في الأولمبياد، بعد إقصاء كل من عبد الحفيظ بن شبلة ومحمد حومري.

العداؤون الجزائريون يُخيبون أيضا

وخرج بدوره العداء الجزائري ياسين حتحات، من التصفيات المؤهلة لنصف نهائي سباق 800 متر رجال، في أولمبياد طوكيو 2020.

واحتل ياسين حتحات المركز الخامس، محققا توقيتا قدره دقيقة واحدة و46 ثانية و20 جزء بالمئة من الثانية، ليُخفق بذلك في الوصول إلى محطة نصف النهائي.

وسارت العداء الشابة لبنى بن حاجة على نهج مواطنها ياسين حتحات، في تصفيات سباق 400 متر حواجز سيدات.

وأنهت العداءة بن حاجة سباق المجموعة التصفوية الخامسة، في المركز الثامن والأخير، بتحقيقها لتوقيت قدره 19 ثانية و57 جزء بالمئة من الثانية، وهو رقم شخصي جديد للعداءة الجزائرية الشابة.

عبد المالك لهولو يحفظ ماء الوجه

وغرد العداء عبد المالك لهولو خارج سرب مواطنيه، الذين فشلوا في تحقيق نتائج إيجابية في رياضة العدو، باقتطاعه تأشيرة التأهل إلى الدور نصف النهائي في سباق 400 متر حواجز.

وحل البطل الجزائري عبد المالك الهولو ثالثا في المجموعة التصفوية الأولى، بإنهائه سباق 400 حواجز بتوقيت 48 ثانية و83 جزء بالمئة من الثانية.

عدد التعليقات: 1

  1. يجب ان يستقيل كل المكلفين والقائمين على الاشراف الفني والتقني للمترشحين ،بصفتهم فشلو في المهمة .وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.