الرئيسية » الأخبار » أول تعليق لعائلة علي يحيى عبد النور على ما حدث في جنازته

أول تعليق لعائلة علي يحيى عبد النور على ما حدث في جنازته

جثمان المجاهد علي يحيى عبد النور يوارى الثرى بمقبرة بن عكنون

قال حفيد الحقوقي والمجاهد الراحل علي يحيى عبد النور، رياض عيادي إن العائلة فخورة بالطريقة التي ودِّع بها عميد الحقوقيين الجزائريين، شاكرة لكل من شارك في الجنازة.

وشدّد المتحدث، على أن الرجل كان شخصية جامعة ومحبوبة لدى الجميع والكل يشهد على ذلك.

وأضاف عيادي في تصريح لـ”أوراس” أن العائلة ما تزال حزينة على فقدان رجل عظيم من رجالات الجزائر.

وفي ما يخصّ ما حدث في جنازة جده أمس بمقبرة بن عكنون، قال عيادي إن همه الأول كان وضع جده في قبره، ولم ينتبه لما حدث حتى تم إخباره بعد الجنازة.

وكشف المتحدث ذاته، أنه لم ير لحد الساعة الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ما جرى في الجنازة، مؤكداً أنه ليس في وضع يسمح له بمشاهدة أو التعليق على أي شيء.

يذكر أن الناشط السياسي كريم طابو رفقة بعض المشيعين كانوا قد طردوا رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان بوزيد لزهاري من الجنازة.

وأعلن بوزيد لزهاري، اليوم في تصريح لموقع الحوار أنه رفع دعوى قضائية ضدّ كريم طابو ومن معه بسبب طرده وإهانته وشتمه على حد تعبيره.

عدد التعليقات: (2)

  1. Hasbana lah wa ni3m el wakil m’en had el 3saba li mayahchemch 3daletkoum tamchi be tiliqhone Rak tkoul bili inta mouhami .wach rahoum idirou les jeunes dyawelna fi lahbass ma ba3ou cocaïne ma sarkou amwal dawla ma i3tadaw 3la hata wahed danbhoum Kalou el istiklal Rabi idjib el khir li had cha3b

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.