span>أول عرض رسمي لخطف محمد أمين عمورة عبد الخالق مهاجي

أول عرض رسمي لخطف محمد أمين عمورة

قدم نادي فولفسبورغ الألماني عرضا رسميا لإدارة نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، من أجل التعاقد مع لاعبه الجزائري محمد أمين عمورة، حسب ما كشفه موقع فوت ميركاتو”.

ويعد عرض نادي فولفسورغ أول عرض رسمي تستلمه إدارة فريق سانت جيلواز، بشأن التعاقد مع مهاجمها محمد أمين عمورة، بعد الكثير من الأخبار القائلة باهتمام أندية عدة بخدمات “فنك الصحراء”.

ومن المنتظر أن يرفض الفريق البلجيكي عرض النادي الألماني، بما أن الأخير لم يلبي الطموحات المالية المنتظر وراء تسريح نجم المنتخب الوطني الجزائري، وفق ما أكده موقع “فوت ميركاتو”.

وتصر إدارة نادي يونيون سانت جيلواز، على قبض قيمة لن تقل عن 20 مليون “يورو”، من أجل التفريط في خدمات “محارب الصحراء” لأي ناد يرغب في التعاقد معه.

وبات نادي فولفسبورغ ثالث ناد ألماني، يخطط للتعاقد مع مهاجم سانت جيلواز محمد أمين عمورة، بعد أكدت تقارير إعلامية دخوله دائرة اهتمامات فريقي إنتراخت فرانكفورت وبورسيا دورتموند.

كما لفت النجم الدولي الجزائري أنظار أندية عريقة، ناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتقدمهم نادي ليفربول وبرايتون ونيوكاسيل وويست هام يونايتد، حسب ما كشفه الموقع ذاته سابقا.

وتحلم أندية أولمبيك مرسيليا وأولمبيك ليون وتولوز بخطف محمد أمين عمورة إلى صفوفها، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

أما في إيطاليا، فكشفت آخر التقارير وجود اهتمام من نادي واحد، يرغب في الظفر بخدمات نجم كتيبة “الخضر”، وهو نادي أي سي ميلان الإيطالي.

ويبقى اهتمام كل الأندية السالف ذكرها، مجرد حبر على ورق، حيث يبقى نادي فولفسبورغ النادي الوحيد إلى حد الآن، الذي تحرك رسميا للتعاقد مع صاحب الـ24 عاما.

شاركنا رأيك