span>إبراهيم شاوش يُجر للمتابعة قضائيا بسبب تصريحاته المثيرة ضد إدارة “العميد” عبد الخالق مهاجي

إبراهيم شاوش يُجر للمتابعة قضائيا بسبب تصريحاته المثيرة ضد إدارة “العميد”

قررت إدارة نادي مولودية الجزائر مقاضاة لاعبها السابق إبراهيم شاوش، بسبب ما أسمته الخرجات البهلوانية والحملات الهجومية التي أصبح يشنها  اللاعب ذاته ضد فريق “العميد” بشكل متواصل.

وأكدت إدارة نادي مولودية الجزائر، من خلال بيان في صفحتها الرسمية في فيسبوك، أن إبراهيم شاوش الذي لم تذكر اسمه صراحة في البيان ذاته، يُهاجم الفريق في كل مرة يتعثر خلال أي منافسة محلية كانت أو قارية.

واتهمت إدارة كتيبة “العميد” إبراهيم شاوش، بخدمة مصالح أشخاص لا يعملون على استقرار النادي، من خلال شن حملات متكررة.

واستنكرت إدارة النادي العاصمي، التصريحات التي أدلى بها لاعبها السابق شاوش، لبرامج رياضي في أحد المنصات الإلكترونية، واصفة إياها بالتصريحات الخطيرة وغير المؤسسة.

وكشفت الإدارة ذاتها، أن اللاعب الذي يُشن الحملات المتكررة على نادي “العميد”، لم يسبق له وأن شغل أي منصب في الفريق، وكان يتقاضى أجرته الشهرية دون القيام بأي عمل يُذكر.

وأضاف بيان الإدارة أن القائمين على النادي، قرروا فصل إبراهيم شاوش وقتها بطريقة قانونية، بعد إحالته على المجلس التأديبي بسبب عدم احترامه واجب التحفظ، حسب ما جاء في البيان ذاته.

وكشف إبراهيم شاوش قبل يومين، أمورا عدة تدخل في خانة خبايا طريقة تسيير نادي مولودية الجزائر، مُتهما الإدارة الحالية بالفشل، بسبب جلب شخص بعيد كل البعد عن رياضة كرة القدم، يُسير أمور “العميد”، الذي وصل إلى وضعية كارثية حسب شاوش.

ووجه إبراهيم شاوش سهام نقده مباشرة إلى رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر عبد الناصر ألماس، بقوله إن الأخير مُسير من قبل شخص لا يفقه شيئا في كرة القدم، والدليل وصول العميد إلى ضم لاعبين لا يملكون مستوى كبير يليق بمكانة “المولودية”، على حد قوله.

شاركنا رأيك