الرئيسية » الأخبار » إيداع المنسق الوطني لحزب MDS فتحي غراس الحبس المؤقت

إيداع المنسق الوطني لحزب MDS فتحي غراس الحبس المؤقت

إحالة المنسق الوطني لحزب MDS فتحي غراس أمام قاضي التحقيق

قرّر قاضي التحقيق لمحكمة باب الواد بالجزائر العاصمة، إيداع المنسق الوطني لحزب MDS فتحي غراس الحبس المؤقت، حسب المحامي طارق مراح.

ويتابع فتحي غراس متابع بتهم تتعلق بعرض على أنظار الجمهور منشورات من شأنها الإضرار بالمصلحة الوطنية ونشر منشورات من شأنها المساس بالوحدة الوطنية ونشر منشورات من شأنها الإضرار بالنظام العام والتحريض على الكراهية وإهانة هيئة نظامية وإهانة رئيس الجمهورية.

وكانت اللجنة الوطنية للإفراج عن المعتقلين، أعلنت مساء أمس الأربعاء، توقيف المنسق الوطني لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية.

وذكرت اللجنة أن فتحي غراس تعرّض للتوقيف في منزله في جسر قسنطينة يوم الأربعاء 30 جوان 2021.

وأضافت أن غراس أوقف من قبل عناصر بلباس مدني، واقتيد بعدها إلى المخفر الخامس (باب الواد) ثم أعادته الشرطة إلى منزله مع أمر بالتفتيش.

وأشارت إلى أن منزل فتحي غراس تعرض للتفتيش من قبل العناصر المذكورة، ثم اقتادته مرة أخرى أين قضى ليلته في مركز الأمن وبقائه تحت النظر.

عدد التعليقات: 1

  1. انا لا اعلم سبب اعتقال فتحي غراس ، ولكن بحكم اني تابعت قبل هذا بعض اقواله في yuube كان فعلا رجل سياسي ذو مادئ صلبة …وهذا حال اليساريين الحقييين ، لايبدلون ولا يتنازلون بمقابل المال و الا يعرفون النفاق..وهو نسخة طبق الاصل في افكاره لرفيق دربه :حميد فرحي رحمه الله
    وعلى هذا الاساس ، اعتقد جازما ان سبب اعتقاله هي : افكاره اليسارية وهذا امر مرفوض ، لان ماذا قدمت لنا سياسة اشري باشكارة وبيع باشكارة منذ وفات هواري بومدين رحمه الله/اما اذاكان سبب اعتقاله غير مرتبط بافكاره واديولجيته اليسارية، فهذا شان آخر ….وانا استبعد هذا من رجل سياسي يساري ، واخيرا اتمنى ن يخرج بعد التحقيق بعد ساعات لعائلته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.