الرئيسية » الأخبار » إدارة الترجي التونسي تغضب عنتر يحيى بسبب صفقة مزيان

إدارة الترجي التونسي تغضب عنتر يحيى بسبب صفقة مزيان

إدارة الترجي التونسي تغضب عنتر يحيى بسبب صفقة مزيان

تراجع نادي الترجي التونسي في آخر لحظة عن إعارة نجمه عبد الرحمان مزيان لصفوف فريقه الأسبق اتحاد العاصمة، رغم اتفاقها مع المدير الرياضي للاتحاد عنتر يحيى.

وعبّر المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري عنتر يحيى عن استيائه من تصرف مسؤولي الترجي، حيث قال في تصريحات خاصة لإذاعة (إي أف) التونسية: “اتفقنا مع الترجي على استعارة مزيان إلى آخر الموسم، وكان كل شيء يسير في الطريق الصحيح، لكننا فوجئنا بتراجعهم عن الصفقة في آخر لحظة”.

وتابع “انطلقت المفاوضات مع مسؤولي الترجي قبل أسبوعين، واتفقنا على استعارة مزيان مع إمكانية شراء عقده، وقمنا بتوقيع العقد من جانبنا وأرسلناه إلى إدارة الترجي، ولم يبق سوى أن يوقع النادي واللاعب، وبقينا ننتظر ولكن من دون جدوى”.

وأضاف بطل ملحمة أم درمان “اتصلت عدة مرات بالمسؤول الأول عن كرة القدم في الترجي رياض بنور لإتمام اتفاقنا السابق، لكنه لم يرد على مكالماتي، حينها فهمت أنهم تراجعوا عن إكمال الصفقة، لكني لم أدرك ما سبب ذلك ولماذا لم يخبرنا الترجي بقراره الجديد؟”.

وأكد عنتر يحيى أنه يحترم فريقه السابق الترجي الذي لعب في صفوفه سنة 2013، ويحتفظ بذكريات طيبة معه، مضيفا أن ما حدث لن يؤثر على علاقة الفريق التونسي باتحاد العاصمة، رغم أنه يستنكر الطريقة التي تصرفت بها إدارة الترجي تجاه المفاوضات بين الناديين.

للإشارة قرر متصدر الدوري التونسي عدم التفريط بخدمات عبد الرحمان مزيان، وأعاده إلى صفوف الفريق لخوض لقاء الداربي الذي جمع الترجي بالنادي الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.