الرئيسية » رياضة » نادي شباب بلوزداد يكشف حقيقة انتقال أمير سعيود إلى أحد دوريات الخليج

نادي شباب بلوزداد يكشف حقيقة انتقال أمير سعيود إلى أحد دوريات الخليج

نادي شباب بلوزداد يكشف حقيقة خبر انتقال سعيود إلى أحد دوريات الخليج

نفت إدارة نادي شباب بلوزداد، في بيان على صفحتها الرسمية في فيسبوك، أمسية اليوم الأربعاء، خبر التعاقد الرسمي لنجمها أمير سعيود، مع نادي الطائي الفريق الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودية.

وأوضح بيان إدارة نادي شباب بلوزداد، أن صانع ألعابها أمير سعيود لم يُوقّع بشكل رسمي لحد الآن مع أي فريق آخر، عكس ما أشيع يوم أمس الثلاثاء.

ولم تنف إدارة نادي شباب بلوزداد في البيان الرسمي ذاته، وصول عروض عدة من أندية خليجية وعربية، ترغب في ضم سعيود، مؤكدة أن نجمها سعيود لم يعقد أي اتفاق رسمي مع أحدها بعد، وفقا لما كشفه اللاعب ذاته لإدارة النادي، حسب المصدر نفسه.

وكشفت الهيئة ذاتها، أنها ما زالت تنتظر رد لاعبها أمير سعيود، بشأن العرض الذي قدمته له في وقت سابق، بعدما تفاوضت معه على إمكانية تمديد عقده مع كتيبة “السياربي”.

وأكدت إدارة نادي شباب بلوزداد، في بيانها على صفحتها الرسمية في فيسبوك، أنها ما زالت مُصرّة على تجديد عقد صانع ألعابها سعيود.

وجاء بيان الإدارة “البلوزدادية” ردا على إعلان نادي الطائي السعودي، أمس الثلاثاء، في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، ضمه رسميا للاعب المنتخب الوطني للاعبين المحليين سعيود، إلى صفوفه بداية من الصيف الحالي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي السعودي صورة مركبة للاعب سعيود، يرتدي فيها قميص الفريق السعودي الطائي، وأرفقها بعبارة: “أمير سعيود حتماوي لمدة موسمين.. أهلا بـمحارب الصحراء في كتيبة فارس الشمال”.

وأشارت بعض المصادر الإعلامية، إلى أن صفقة انتقال أمير سعيود إلى النادي السعودي، تجاوزت مبلغ 15 مليار سنتيم، قبل أن تقول إدارة نادي شباب بلوزداد إن الأمر لا يعدو كونه مجرد شائعات.

وحسب العديد من المصادر الإعلامية المحلية، فإن لاعب كتيبة “الخضر” للاعبين المحليين، كان في الفترة الأخيرة محط أنظار العديد من الأندية العربية والإفريقية، في مقدمتها نادي ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي.

وما زال أمير سعيود مرتبطا مع ناديه الحالي، بعقد يمتد إلى غاية الـ30 جوان 2023، علما أنه قدم من نادي اتحاد العاصمة في الـ10 أوت 2019، أي أنه يلعب للموسم الثاني تواليا لكتيبة “السياربي”، التي توج معها بلقب الدوري الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.