الرئيسية » الأخبار » إدارة مولودية الجزائر تتضامن مع “ثلاثي الملهى” بعد الاعتداء عليهم من طرف الأنصار

إدارة مولودية الجزائر تتضامن مع “ثلاثي الملهى” بعد الاعتداء عليهم من طرف الأنصار

تفاصيل جديدة في قضية رباعي مولودية الجزائر

عبّرت إدارة مولودية الجزائر عن تضامنها مع “ثلاثي الملهى” الذين تعرضوا للاعتداء صبيحة اليوم في ملعب فرحاني بباب الواد وسط العاصمة.

وجاء في بيان لإدارة الفريق نشر على الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك، أنه رغم معاقبة الإدارة للثلاثي المعتدى عليه، إلا، تفاجأت بالاعتداءات الخطيرة التي حدثت في حق الطاقم الفني للفريق الرديف واللاعبين ميلود ربيعي ووليد علاتي وبلال بن ساحة وذلك خلال الحصة التدريبية، عن طريق أشخاص لا يمثلون الأنصار الحقيقيين للنادي ولا القيم والمبادئ التي تأسس عليها الفريق.

واعتبرت إدارة العميد أن ما حدث صبيحة اليوم بملعب فرحاني عند إجراء الحصة التدريبية للفريق الرديف، عمل غير مقبول تماما، منددة ومستنكرة وبشدة هذا الفعل، الذي وصفته بغير بريء.

وأضاف البيان أن إدارة النادي العاصمي تلتزم بالعمل وفق الوسائل القانونية لحماية لاعبيها وفي جميع الظروف، كما دعت في الوقت نفسه الأنصار الأوفياء، لمواجهة هذه الأفعال والممارسات التي يراد من ورائها زعزعة وضرب استقرار الفريق، ثم الاستلاء على هذا النادي.

للإشارة اعتدت مجموعة من أنصار فريق مولودية الجزائر، صباح اليوم على ثلاثة لاعبين الفريق وهم المعاقبون في قضية “الملهى الليلي”.

واقتحم أنصار عميد الأندية الجزائرية تدريبات الفريق الرديف واعتدوا على الثلاثي ربيعي بن ساحة وعلاتي، حسب ما أوردته جريدة الهداف.

وبحسب الجريدة، فقد تعرّض الثلاثي لإصابات متفاوتة، حيث أصيب علاتي على مستوى الفم ما استدعى خياطته بثلاث غرزات ، فيما أصيب بن ساحة بخلع على مستوى الكتف، إضافة لجروح على مستوى اليد تعرض لها ربيعي.

وتدخلت عناصر الدرك الوطني واستمعت للثلاثي المصاب قبل تحويلهم إلى المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.