span>إدارة مولودية الجزائر ترد بقوة على بيتكوفيتش عبد الخالق مهاجي

إدارة مولودية الجزائر ترد بقوة على بيتكوفيتش

ردت إدارة نادي مولودية الجزائر بقوة، على خرجة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بشأن القائمة النهائية للمنتخب الجزائري تحسبا لتربص شهر جوان الحالي، وتصريحاته “المسيئة” لنجمها يوسف بلايلي.

ونشرت إدارة مولودية الجزائر، عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، تصميم “غرافيك”، تصدرته صورة المهاجم يوسف بلايلي، وأرقام وإحصائيات لبطل الدوري الجزائري.

وذكّرت الهيئة ذاتها، بأن كتيبة “العميد”، المتوجة بلقب الدوري قبل نهاية الموسم الكروي الحالي، تبقى رائدة لجدول الترتيب برصيد 61 نقطة.

وأشارت إلى القوة الهجومية لرفاق بلايلي، الذين سجلوا 52 هدفا كأفضل هجوم في البطولة الوطنية، وأفضل دفاع أيضا بتلقي17 هدفا، وتحقيق 18 “كلين شيت”، وهو رقم قياسي في منافسة الدوري.

وعرّجت إدارة نادي مولودية الجزائر في منشورها، على أرقام نجمها يوسف بلايلي، الذي يتصدر جدول هدافي البطولة بـ12 هدفا، والمنتزع لصدارة صناع الأهداف، بالرصيد ذاته من التمريرات الحاسمة.

وجاء منشور إدارة “المولودية”، بعد عدم استدعاء المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، لأي لاعب من صفوف بطل الدوري، للمشاركة في المواجهتين المقبلتين لمنتخب الجزائر.

وفي السياق، كان المدافع الدولي جمال الدين بن العمري، قد حذر الناخب الوطني وطاقمه الفني، من إقصاء لاعبي “العميد”، من خوض تربص الشهر الحالي، تحسبا لمبارتي تصفيات كأس العالم 2026.

وقال بن العمري لدى نزوله ضيفا على قناة “الهداف”، إن عدم استدعاء لاعبين من فريقه، لخوض مواجهتي غينيا وأوغندا سيكون كارثة، تكشف حقيقة الأمور غير العادية التي يُسيّر بها المنتخب الجزائري.

وبإرفاقها صورة وأرقام بلايلي في التصميم، تكون الإدارة، قد ردت على تصريحات بيتكوفيتش “المسيئة” لابن مدينة وهران، والتي أطلقها في ندوته الصحفية، الخميس الماضي، بحسب كثيرين.

وفي رده على عدم استدعاء بلايلي للتربص المقبل، قال بيتكوفيتش إن اللاعب غير منضبط وراح ضحية منافسة شرسة في منصبه، من لاعبين أفضل منه فنيا في الوقت الراهن.

وأحدثت تصريحات بيتكوفيتش حول بلايلي، جدلا إعلاميا واسعا وفي منصات التواصل الاجتماعي، وخلفت غضبا لدى أنصار نادي مولودية الجزائر ومحبي النجم “بابلو”.

شاركنا رأيك