span>إدارة مولودية الجزائر توجّه رسالة شكر وعرفان إلى الرئيس تبون كمال بوزار

إدارة مولودية الجزائر توجّه رسالة شكر وعرفان إلى الرئيس تبون

توجّهت إدارة مولودية الجزائر، برسالة شكر وعرفان، إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بعد التهنئة التي تقدم بها الرئيس إلى النادي، إثر تتويجه بلقب البطولة الثامن في تاريخه.

وشكر رئيس المولودية حكيم حاج رجم، باسمه وباسم كل عائلة عميد الأندية الجزائرية، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع عبد المجيد تبون، على تهنئته للمولودية بعد التتويج بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم للموسم الكروي.

وأكد رئيس مولودية الجزائر بأن تهنئة رئيس الجمهورية يعتز بها كل منتسب لهذا الكيان من إدارة وطاقم فني ولاعبين وأنصار.

وورد في الرسالة أيضا: “بل ونعتبرها أكبر حافز معنوي للمولودية من أجل المضي قدما للمساهمة في النهوض بكرة القدم والرياضة في الجزائر. ومسايرة الاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للرياضة والشباب”.

وشكرت إدارة حاج رجم الرئيس تبون والدولة الجزائرية على الدعم المستمر للفرق الجزائرية في سبيل خدمة الرياضة والشباب في هذا الوطن، وذلك من خلال موقف السلطات العليا بمرافقة الشركات الوطنية للفرق الجزائرية.

وختم البيان: “لترد المولودية اليوم وتؤكد أنها في مستوى الثقة والتطلعات بتتويجها رسميا بلقب البطولة الثامن في تاريخها. وكذا بلوغها نهائي كأس الجمهورية الذي سيكون لنا شرف لعبه تحت رعايتكم السامية”.

وتوّج فريق مولودية الجزائر مساء الجمعة، بلقب بطولة الرابطة المحترفة الأولى للمرة الثامنة في تاريخه.

وعبّد الانتصار الثمين الذي حققه فريق مولودية الجزائر على الغريم اتحاد العاصمة الطريق أمام “الشناوة” لنيل اللقب.

وحقق نرفقاء يوسف بلايلي فوزا بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب زوغرانا في مباراة محلّية احتضن أطوارها ملعب “5 جويلية 1962″، لِحساب الجولة الـ 26، وأدارها حكم الساحة نبيل بوخالفة.

وجاء تتويج فريق مولودية الجزائر قبل 4 جولات من نهاية البطولة بعد تعميقها الفارق الى 14 نقطة.

شاركنا رأيك