span>إدارة نادي رين تتخذ قرارا حاسما بشأن أمين غويري عبد الخالق مهاجي

إدارة نادي رين تتخذ قرارا حاسما بشأن أمين غويري

اتخذت إدارة نادي رين الفرنسي قرارا حاسما، بشأن لاعبها أمين غويري نجم المنتخب الوطني الجزائري، بحسب ما كشفته آخر التقارير الإعلامية في فرنسا.

وحسمت إدارة نادي رين الفرنسي، في مستقبل لاعبها الدولي الجزائري أمين غويري، بعد انتشار أخبار عزمه على الرحيل عن صفوف الفريق، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وقرر مسؤولو الفريق الفرنسي التمسك بخدمات لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، حسب ما أكده موقع “ويست فرانس”.

وترفض الإدارة ذاتها الاستماع إلى أي عرض يصلها من ناد آخر يرغب في ضم نجم منتخب الجزائر إلى صفوفه، على حد ما جاء في الموقع السابق.

ويرى القائمون على الفريق، أن المهاجم أمين غويري يعتبر أحد أهم اللاعبين في منظمة لعب نادي رين الفرنسي، حيث يعد مشروع كروي مستقبلي للنادي.

وكان النجم الجزائري قد أكد الأسبوع الماضي، في مؤتمر صحفي، أنه لا يفكر تماما في مغادرة صفوف فريقه الحالي، لأنه يركز حاليا على إنهاء الموسم الكروي بشكل جيد رفقة زملائه.

وأشارت تقارير إعلامية عدة مؤخرا، أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري، بات محط أنظار عديد الأندية الناشطة في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب تلك التقارير، الاهتمام بالتعاقد مع أمين غويري لا يقتصر على أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعدى إلى فرق ألمانية وإيطالية وأخرى إسبانية تسعى للظفر بخدماته.

وذهبت وسائل إعلام أخرى، للقول بأن صاحب الـ24 عاما، دخل دائرة اهتمامات أندية خليجية، تتقدمها أندية من الدوري السعودي لكرة القدم، تخطط لخطفه من صفوف فريقه رين الفرنسي.

ويرتبط النجم الجزائري غويري مع فريقه الفرنسي رين، بعقد يمتد إلى غاية صيف الـ30 جوان من سنة 2027، علما أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 50 مليون “يورو”، حسب موقع “ترانسفرماركت”.

شاركنا رأيك