الرئيسية » رياضة » إدارة نادي شبيبة القبائل ترد على اتهامات ضلوع رئيسها ملال في مقتل الشاب بن سماعين

إدارة نادي شبيبة القبائل ترد على اتهامات ضلوع رئيسها ملال في مقتل الشاب بن سماعين

مقاطعة شريف ملال لهذه الأسباب

ردت إدارة نادي شبيبة القبائل على الاتهامات التي طالت رئيسها شريف ملال، بعدما قيل في إحدى الصفحات على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه متورط في حادثة مقتل الشاب جمال بن سماعين.

وتكلف محامي نادي شبيبة القبائل، بالرد على الاتهامات التي طالت شريف ملال، من خلال مقطع فيديو نُشر على الصفحة الرسمية للفريق في فيسبوك.

ووجّه محامي الفريق أصابع الاتهام إلى أطراف قال إنهم فقدوا كل الامتيازات، التي كانوا يتمتعون بها، ولم يجدوا ضالتهم في نادي شبيبة القبائل، منذ مجيء شريف ملال إلى كتيبة “الكناري”.

وأضاف المتحدث ذاته أن الأطراف ذاتها، بدأت في مهاجمة الرئيس ملال منذ سنة 2018، والسبب واحد وهو فقدانهم لكل تلك الامتيازات، التي كانوا يتمتعون بها قبل ترأس شريف ملال لنادي “الشبيبة”، على حد قول المحامي.

وأردف في السياق، أن الصفحة “الفيسبوكية”، التي اتهمت رئيس نادي شبيبة القبائل شريف ملال، بالتورط في مقتل الشاب جمال بن سماعين، تسعى لخلق الفتنة.

وأشار محامي كتيبة “أسود جرجرة” إلى أن محاولة بث سموم الفتنة، جاءت بعد نشر صورة أحد المتورطين في قضية مقتل بن سماعين، رفقة رئيس النادي شريف ملال، وعلى إثرها تم اتهامه بضلوعه في قضية القتل.

وواصل المتحدث ذاته قائلا إن الرئيس ملال شخصية عمومية، ومن الطبيعي أن يلتقط صورا برفقة جميع الناس، ناهيك عن عشاق نادي شبيبة القبائل، مُضيفا أن كل الأشخاص لهم الحق في التقاط صور برفقته.

وتابع مُنوها إلى أن التقاط أحد السرّاق مثلا، لصورة برفقة رئيس نادي “الكناري”، فذلك لا يعني أن ملال بدوره سارق، على حد قول محامي الفريق.

ودعا المحامي ذاته الجميع إلى عدم الانسياق وراء الاتهامات نفسها، لتفادي السقوط في فخ فتنة الصفحة المتهمة لملال، بالتورط في حادثة قتل الشاب جمال بن سماعين.

ووعد محامي نادي “الشبيبة” باللجوء إلى العدالة الجزائرية، ورفع قضية ضد تلك الصفحة “الفيسبوكية”، التي وجهت اتهامات باطلة للرئيس شريف ملال، وفق ما قاله المتحدث ذاته.

عدد التعليقات: 1

  1. هو متورط بطريقة مباشرة او غير مباشرة ..منذ توليه قيادة الشبيبة قلب الفرشيطة …اكثر عنصرية في حديثه للقنوات التلفزيونية بالامازيغية بدون ان يجهد نفسه الحديث والترجمة الى العربية …رفضه العلم الوطني في سفرياته الى الخارج للمناسبات الرياضية ونشره الجهوية بطريقة او اخرى في محيط الشبيبة …رحم الله حناشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.