الرئيسية » رياضة » إسلام سليماني في وضعية متأزمة وهذا النادي قد يُنهى جحيمه في انجلترا

إسلام سليماني في وضعية متأزمة وهذا النادي قد يُنهى جحيمه في انجلترا

إسلام سليماني في وضعية متأزمة وهذا النادي قد يُنهى جحيمه في انجلترا

كشفت تقارير إعلامية إيطالية اهتمام نادي “سالرنيتانا” الناشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالية، بالمهاجم الجزائري إسلام سليماني، الذي يعيش وضعية صعبة للغاية مع ناديه الحالي ليستر سيتي.

ويبدو أن أزمة إسلام سليماني ستطول إلى غاية الصيف المقبل، بعدما كشف موقع “توتو سالرنيتانا”، أن صفقة انتداب “محارب الصحراء” إلى النادي الإيطالي ستكون في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الإيطالي لتدعيم خط هجومه بمهاجم بخبرة، لأن الفريق يلعب الأدوار الأولى في الدرجة الثانية الإيطالية، وقد يكون الوافد الجديد على “الكالتشيو” الموسم المقبل، لذلك يسعى لجلب سليماني الموسم المقبل، الذي لن يكلف خزائنه أموالا طائلة.

وربطت التقارير ذاتها اهتمام فريق “سالرنيتانا” بضم مهاجم موناكو السابق سليماني، بالعلاقة القوية بين رئيس النادي وفيديريكو باساتوريلو وكيل أعمال اللاعب الجزائري، الأمر الذي من شأنه يساعد في إتمام الصفقة.

ويعيش سليماني وضعية صعبة مع نادي “الثعالب”، بعدما خرج من حسابات مدربه بروندن رودحرز، الذي أشرك مهاجمه الجزائري في مباراة واحدة بديلا، كانت في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أستون فيلا.

وزادت وضعية لاعب المنتخب الجزائري سليماني، تعقدا بعدما بات يتدرب مع الفريق الرديف، وشارك معه في مباراة أمام نادي ويست هام يونايتد، لفئة أقل من 23 سنة.

وساهمت الوضعية الحالية لـ”فنك الصحراء” مع ناديه الإنجليزي، في خروجه من حسابات الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي استغنى عن سليماني، في التربصين الأخيرين، نظرا لتراجع مستواه بسبب غيابه عن المنافسة.

وأبقى جمال بلماضي الباب مفتوحا في وجه مهاجم ليستر، من أجل العودة إلى صفوف الفريق الوطني، شرط أن يعود للمنافسة ولعب المباريات مجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.