الرئيسية » رياضة » إسلام سليماني يصنع ضجة كبيرة كل ستة أشهر.. تعرف على السبب

إسلام سليماني يصنع ضجة كبيرة كل ستة أشهر.. تعرف على السبب

ألهب إسلام سليماني ككل مرة، واجهات مختلف وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، مع اقتراب فتح أبواب سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وانتشرت أخبار اهتمام أندية كثيرة بخدمات إسلام سليماني، بشكل رهيب في اليومين الأخيرين، خاصة وأن اللاعب مُتعود على صنع الحدث ومفاجئة الجميع بانتقالات مدوية، تمت غالبيتها في الساعات الأخيرة لغلق سوق الانتقالات، سواء الصيفية أو الشتوية.

وكشفت مصادر إعلام فرنسية أن نادي أولمبيك مرسيليا، مهتم بالتعاقد مع مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، حيث قالت قناة “ليكيب تي في” الفرنسية إن سليماني يحلم باللعب لنادي الجنوب الفرنسي، ما قد يسهل المفاوضات بينه وبين الإدارة التي تفكر في انتدابه.

واعتبرت المصادر ذاتها أن النادي “الأزرق” الفرنسي، سيكون الوجهة المثالية لـ”محارب الصحراء”، خاصة وأن الكثير من اللاعبين الجزائريين تقمصوا ألوان النادي الفرنسي العريق، وعرفوا التألق في صفوفه، ومن أبرزهم الناخب الوطني جمال بلماضي، إضافة إلى كون مرسيليا مدينة تضم أكبر عدد من الجالية الجزائرية بفرنسا.

ونقل موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أنباء وضع إدارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، اللاعب سليماني كحل بديل، لاحتمال رحيل مهاجمها ممفيس ديباي، المطلوب في نادي برشلونة الإسباني.

ودخل فنك الصحراء” دائرة ترشيحات انضمامه إلى نادي الدحيل القطري، حسب تغريدة لحساب قنوات “الكاس” القطرية في تويتر، نقلا عن مصادر وصفتها بالأجنبية.

ومن جهته أكد موقع الدوري السعودي لكرة القدم، مباشرة نادي الشباب السعودي مفاوضاته مع مهاجم “الخضر”، تمهيدا لانضمامه إلى النادي السعودي، شهر يناير الحالي، تزامنا مع فتح سوق الانتقالات الشتوية يوم الـ11 من الشهر ذاته.

ويعيش سليماني وضعية صعبة مع ليستر سيتي، بعد خروجه نهائيا من حسابات مدربه بروندن رودجرز، وأصبح يتدرب ويخوض مباريات مع الفريق الرديف لنادي “الثعالب”، ليتحول هدفه الرئيس هو الخروج من جحيم ناديه الإنجليزي، لكن عليه تخفيض راتبه لنجاح ذلك، حسب ما يراه مُختصون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.