الرئيسية » رياضة » إسلام سليماني يفتتح عداده التهديفي في أولى جولات الدوري الفرنسي

إسلام سليماني يفتتح عداده التهديفي في أولى جولات الدوري الفرنسي

سليماني يفتتح عداده التهديفي في أولى جولات الدوري الفرنسي

افتتح اللاعب الدولي الجزائري، إسلام سليماني، عداده التهديفي، مع فريقه لليون الفرنسي، اليوم السبت، في إطار الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وتمكن سليماني من تسجيل هدف التعادل لفريقه، في الدقيقة 61 من عمر المقابلة، وأنقذه من الهزيمة أمام ضيفه براست، لينتهي اللقاء بهدف في كل شبكة.

وبدأ اللاعب السابق لشباب بلوزداد احتياطيا، حيث أقحمه مدربه الألماني بيتر بوس في الدقيقة 58، ليسجل أول أهدافه هذا الموسم ويعدل النتيجة لفريقه بعد دقيقتين فقط.

من جهته شارك الدولي الآخر هاريس بلقبلة أساسيا، قبل أن يتعرض لإصابة ويغادر أرضية الملعب في الدقيقة الـ 19 من اللقاء.

وتألق مهاجم المنتخب الوطني بشكل كبير في مبارايات النادي الفرنسي التحضيرية للموسك الجاري 2021-2022، حيث سجل 4 اهداف كاملة، كان آخرها أمام العملاق البرتغالي بورتو.

والتحق إسلام سليماني بالنادي الفرنسي الموسم الماضي، قادما من ليستر سيتي الإنجليزي، حيث لم يعتمد عليه كثيرا المدرب السابق لليون رودي غارسيا.

وتحدثت تقارير إعلامية، عن رغبة ليون في بيع لاعبه الجزائري، ووجود عدة عروض من أجل ذلك خاصة من الخليج العربي، وناديه السابق سبورتينغ لشبونة.

ويبدو أن الإنطلاقة القوية لسليماني ستجعل من مدربه الألماني يعيد حساباته ويعتمد عليه بشكل أكبر، خاصة مع رحيل النجم الهولندي ميمفيس ديباي إلى برشلونة.

تجدر الإشارة إلى أن الدولي الآخر جمال الدين بن العمري غادر ليون باتجاه نادي قطر القطري، بعدما لم يلعب كثيرا الموسم الماضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.