الرئيسية » رياضة » إسلام سليماني يُسجل ويُساهم في فوز ساحق لكتيبة “لوال”.. شاهد بالفيديو

إسلام سليماني يُسجل ويُساهم في فوز ساحق لكتيبة “لوال”.. شاهد بالفيديو

سليماني يُسجل ويُساهم في فوز ساحق لكتيبة "لوال".. شاهد بالفيديو

ساهم المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، في فوز ساحق، حققه ناديه أولمبيك ليون على مُضيفه فريق نيم، سهرة أمس الأحد، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان  لـ“محارب الصحراء” إسلام سليماني نصيب من الخماسية، التي فاز بها فريقه أولمبيك ليون، على نادي نيم، ضمن مجريات الجولة الـ37 من البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وختم المهاجم سليماني خماسية كتيبة “لوال”، في الدقيقة الـ87 عن طريقة رأسية، بعد 11 دقيقة من دخوله المواجهة بديلا، ليقود أولمبيك ليون للفوز بنتيجة 05 أهداف مقابل هدفين.

ورفع لاعب المنتخب الوطني الجزائري رصيده إلى 03 أهداف، سجلها خلال 17 مباراة، لعبها في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم الموسم الحالي، بألوان قميص نادي أولمبيك ليون، شارك في 04 منها أساسيا.

وبتسجيل سليماني لهدفه في مرمى نادي نيم، يكون قد ساهم في تسجيل 04 أهداف إلى حد الآن في منافسة “الليغ 01″، بما أنه صنع هدفا آخر يُضاف إلى رصيد 03 أهداف.

ورغم دخول “فنك الصحراء” بديلا إلى أنه تحصل على تنقيط جيد من قبل شبكة “هوسكورد” البريطانية، التي منحته علامة 10/7.1، وهي خامس أحسن علامة في المواجهة، والأفضل بين جميع اللاعبين البدلاء الأربعة الذين دخلوا في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

ورفع صاحب الـ32 عاما ورفاقه في نادي “لوال” رصيدهم إلى النقطة الـ76، في المركز الـ04، قبل جولة واحدة من نهاية البطولة الفرنسية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.