span>بالفيديو| “لم أطلب منك انتظاري”.. إسلام سليماني يهين صحافيا بمطار الجزائر مراد بوقرة

بالفيديو| “لم أطلب منك انتظاري”.. إسلام سليماني يهين صحافيا بمطار الجزائر

ردّ مهاجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني، ردا مهينا على صحافي أراد أخذ تصريح منه في مطار الجزائر.

وقال سليماني ردا على الصحافي الذي أخبره بأنه ينتظر وصوله منذ الصباح الباكر بالقول: “لم أطلب منك انتظاري من قال لك انتظرني”.

وليست المرة الأولى التي يرد فيها مهاجم بريست الفرنسي على الصحافيين بهذه الطريقة، حيث رد على انتقادات الإعلام له بأنه مولود في الجزائر في إشارة إلى عدم انتقاد اللاعبين مزدوجي الجنسية.

ووجّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لاذعة لإسلام سليماني، حيث وصف الناشط أكرم عيادي سليماني باللاعب الهاوي رغم احترافه في أوروبا.

أما الصحافي بقناة بي إن سبورت القطرية محمد الوضاحي فانتقد وسائل الإعلام التي تنقلت إلى المطار مقارنا بين تعامل الصحافة الفرنسية مع لاعبي الديوك رغم أنهم حاملي لقب كأس العالم والصحافة الجزائرية وتعاملها مع المنتخب الذي فشل في التأهل إلى كأس العالم.

وكتب الوضاحي منشورا على صفحته بموقع فيسبوك: “لاعبان متأهلان لكأس العالم ويحضران للدفاع عن اللقب: لا هول لا صحافة لا ميكروفونات في أفواههم، لاعبان غير متأهلين وجاءا من أجل خوض وديتين بلا طعم ولا لون ولا رائحة، هجوم إعلامي وجيش عرمرم في انتظارهما في المطار.. أين الخلل”.

أما الصحافي مولود صياد فكتب عن الموضوع أن الجزائريين يحصدون دعم منقطع النظير لمدرب ولاعبين لا يستحقون الدعم ولا المتابعة.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك