رياضة

إسماعيل بن ناصر تنتظره مفاجأة سارة مع ناديه ميلان الإيطالي

إسماعيل بن ناصر يكشف ما لا تعرفونه عن علاقته بإبراهموفيتش
أوراس في awras on Google News

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية، أن نادي ميلان يُفكر جديا في مُستقبل الموهبة الجزائرية الصاعدة إسماعيل بن ناصر، نظرا لما بات يُقدمه مع النادي “اللومباردي”، خاصة منذ بداية الموسم الحالي.

وترغب إدارة ميلان وبشدة، في بعث المفاوضات مع وكيل النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، من أجل تحسين بنود عقده، ولملا تمديده لسنوات أخرى، حسب ما ذكره تقرير مُفصل لصحيفة “توتو سبورت”، عن لاعب إمبولي السابق.

وتـأتي رغبة إدارة النادي الإيطالي، تزامنا مع تقارير إعلامية عدة في القارة العجوز، كشفت رغبة كبارة القارة الأوربية في خطف اللاعب الجزائري من ناديه، يتقدمهم نادي باريس جيرمان الفرنسي، وكبار القوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، على رأسهم قُطبا مدينة مانشستر.

ويُعد رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد “محارب الصحراء”، مع النادي النادي “الأحمر والأسود”، إلى 50 مليون يورو، إضافة إلى تحسن راتبه السنوي، الحل الوحيد أمام إدارة النادي الإيطالي، التي ستُقدم على الخطوة في الأيام القليلة المقبلة، حسب المصدر ذاته.

وأشعل أداء لاعب “الخضر” في الجولات الأولى من الدوري الإيطالي، الصراع على ضمه من جديد، ليكون نادي العاصمة الفرنسية باريس، أول المُعاودين لمحاولة خطف بن ناصر، بعدما قدّم “البارسيون” عرضا للحصول على خدماته، فاق الثلاثين مليون يورو الصيف الماضي.

وكان المدرب الإسباني بيب غوارديولا، واحد من الرّاغبين في التحاق “فنك الصحراء” بمانشستر سيتي في الميركاتو الماضي، حيث ذكرت تقارير إعلامية إنجليزية وإيطالية، استخدام غوارديولا، نجمه رياض محرز كورقة رابحة لإقناع مواطنه، من أجل اللعب لفريق “السيتي”.

وصرح المدرب ستيفانو بيولي في أكثر من مرة، أن عقد “محاربه الجزائري” ليس للبيع، لأنه ركيزة أساسية ومستقبلية لنادي ميلان، الذي يبدو أنه رفع سقف طموحاته الموسم الحالي، للمنافسة على لقب “السكوديتو”.

ويحظى مُتوسط ميدان الخضر، بمعاملة خاصة مع مدربه الإيطالي، حسب ما يراه العديد من الفنيين في إيطاليا، الذين أكدوا أن المدرب بيولي يُدرك جيدا حجم إمكانيات موهبته الجزائرية، ويعلم أن التفريط فيه سيكون خسارة كبيرة للكتيبة “اللومباردية”.

وخاض صاحب الـ22 ربيعا، سبع مباريات مع ناديه في منافسة الدوري هذا الموسم، خمس منها أساسيا، وستة لقاءات لعبها في الأدوار التمهيدية ودور المجموعات من منافسة الدوري الأوربي.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
82,221
+1,009
وفيات
2,410
+17
شفاء
53,204
نشطة
26,607
آخر تحديث:29/11/2020 - 23:46 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا