span>إسماعيل بن ناصر هدف لعملاق ألماني عبد الخالق مهاجي

إسماعيل بن ناصر هدف لعملاق ألماني

بات اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي أي سي ميلان الإيطالي، هدفا لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، تحسبا للموسم المقبل.

ويستهدف نادي بوروسيا درتوموند الألماني، خطف إسماعيل بن ناصر من صفوف فريقه أي سي ميلان الإيطالي، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، بحسب ما كشفه موقع “ميلان ربورت”.

ومن المحتمل أن يرصد النادي الألماني مبلغ 35 مليون “يورو”، من أجل الظفر بخدمات متوسط ميدان كتيبة “الروسونيري”، خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.

ولم يذكر الموقع السابق، إن كانت إدارة نادي بوروسيا دورتموند، قد باشرت فعلا تحركاتها للتعاقد مع نجم المنتخب الوطني الجزائري، بعد القرار المتخذ من قبل إدارة نادي أي سي ميلان.

وفي حال ظفر الفريق الألماني بالصفقة، سيكون نجم خط وسط الميدان إسماعيل بن ناصر، زميلا لمواطنه رامي بن سبعيني.

وكانت إدارة النادي الإيطالي، قد حددت قيمة بيع عقد “فنك الصحراء”، بعد قرار ضمه إلى قائمة مصغرة للاعبين، تنوي تسريحهم بنهاية الموسم الحالي.

وبعد فتحها باب الرحيل في وجهلاعبها الجزائري، استقرت إدارة نادي أي سي ميلان على مبلغ 40 مليون “يورو”، كقيمة مادية للتخلي عن “محارب الصحراء”، وفق صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

وكشفت الصحيفة الإيطالية، أن نادي أرسنال الإنجليزي يسعى لاستعادة لاعبه السابق، بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

ولا يقتصر التعاقد مع صاحب الـ26 عاما في إنجلترا على فريق أرسنال، حيث تسعى أندية أخرى ناشطة في منافسة “البريمر ليغ” الظفر بخدماته.

وتخطط أندية سعودية عدة بدورها، لدخول سباق التعاقد مع لاعب خط وسط النادي “اللومباردي” إسماعيل بن ناصر، وفق ما أكده المصدر السابق.

شاركنا رأيك