span>إسماعيل بن ناصر يحجز مكانه رفقة نجوم الدوري الإيطالي عبد الخالق مهاجي

إسماعيل بن ناصر يحجز مكانه رفقة نجوم الدوري الإيطالي

ضمن اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، مكانة في التشكيلة المثالية للجولة الـ28 من منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضمن اختيارها رباعي لخط الوسط، دونت شبكة “سوفا سكور” المتخصصة، اسم لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر في قائمة التشكيلة المثالية للجولة ذاتها.

ومنحت شبكة “سوفا سكور” العالمية، “محارب الصحراء” علامة 10/07.09، وهو خامس أفضل تقييم في التشكل المثالي للأسبوع الـ28 من منافسة “السيري أي”.

وجاء ضمان إسماعيل بن ناصر لمكانته تلك، بعد أدائه المتميز في مباراة ناديه أي سي ميلان ومنافسه إمبولي، فريقه السابق قبل انتقاله إلى كتيبة “الروسونيري”.

وكان نجم منتخب الجزائر قد ساهم بأدائه القوي، في فوز النادي “اللومباري” على فريق إمبولي بنتيجة هدف دون رد، في لقاء شارك فيه “محارب الصحراء” أساسيا وأكمل جميع أطوراه.

ومن شأن انتزاع مكانة في تلك التشكيلة المثالية، وفضلا عن مواصلة ظهوره أساسيا مع نادي ميلان، أن ينعكس إيجابا على مسيرة بن ناصر مع المدرب الجديد لمنتخب الجزائر.

ومن المنتظر أن يكون لاعب خط وسط النادي “اللومباردي” حاضرا في القائمة النهائية لمنتخب الجزائر، المقرر أن يكشفها الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش يوم غد الخميس أو بعد غد الجمعة.

ومن المتوقع أن يكون صاحب الـ26 عاما أحد اللاعبين الذين سيشاركون رفقة المنتخب الجزائري في الدورة الدولية الودية بالجزائر، ما بين الـ18 وإلى غاية الـ26 شمن شهر مارس الحالي.

وبعيدا عن دوره فوق أرضية الميدان مع المنتخب الوطني الجزائري، يتوقع كثيرون أن يكون إسماعيل بن ناصر حلقة وصل هامة بين المدرب بيتكوفيتش وباقي اللاعبين، بما أنه يتقن الإيطالية والفرنسية.

شاركنا رأيك