span>إسماعيل بن ناصر يختار وجهة مفاجئة في مستقبله عبد الخالق مهاجي

إسماعيل بن ناصر يختار وجهة مفاجئة في مستقبله

قررت إدارة نادي إي سي ميلان الإيطالي التخلي عن خدمات نجمها الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، بنهاية الموسم الحالي، حسب ما كشفه موقع توتو سبورت” الإيطالي.

وحدد لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر وجهته المستقبلية، بعد تلقيه خبر عزم إدارة نادي أي سي ميلان على التخلي عن خدمات.

ويخطط “محارب الصحراء” للانتقال إلى الدوري السعودي في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، وفق ما كشفته شبكة قنوات سكاي سبورت”.

وتكتمت شبكة قنوات “سكاي سبورت” عن هوية النادي السعودي، الذي من المحتمل أن يظفر بالتعاقد مع متوسط ميدان النادي “اللومباردي”، خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وفضل بن ناصر أن يكون الدوري السعودي وجهته المقبلة، لاعتبارات رياضية بما أن المملكة العربية السعودية ستكون مسرح كأس العالم 2034، وأنديتها تستثمر أموالا طائلة لرفع مستوى المنافسة هنالك.

وبالإضافة إلى الأهداف الرياضية التي تسعى رابطة كرة القدم السعودية تحقيقها من خلال جلب نجوم العالم لدوري “روشن”، يولي بن ناصر اهتماما للجانب المادي أيضا، حسب الموقع السابق.

وبحسب توقعات عدة، فإن أي ناد سعودي يرغب في التعاقد مع نجم منتخب الجزائر، فإنه لن يجد أية صعوبة في دفع مبلغ 40 مليون “يورو”، قيمة تسريح اللاعب التي حددتها إدارة النادي الإيطالي.

ويقضي إسماعيل بن ناصر موسمه الخامس تواليا في صفوف كتيبة “الروسونيري”، بعدما انتقل إليها من صفوف فريقه السابق إمبولي، مباشرة بعد تتويجه بلقب “كان” 2019 مع المنتخب الجزائري.

ولعب نجم خط الوسط الجزائري 168 مواجهة بألوان نادي أي سي ميلان محليا وأوروبيا، سجل خلالها 07 أهداف وصنع 11 هدفا آخر.

شاركنا رأيك