الرئيسية » رياضة » إسماعيل بن ناصر يغيب عن المنافسة الأوروبية لهذه الأسباب

إسماعيل بن ناصر يغيب عن المنافسة الأوروبية لهذه الأسباب

مدرب نادي ميلان الإيطالي يكشف جديد صحة لاعبه إسماعيل بن ناصر

كشف المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، أن نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر سيغيب عن مباراة الدوري الأوروربي فيما، سيكون جاهزا في المباراة القادمة لنادي ميلان ضمن الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأكد ستيفانو بيولي في تصريحات صحفية غياب نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر، عن مواجهة سهرة اليوم الخميس، أمام مضيفه سبارتا براغ التشيكي، ضمن الجولة الختامية من منافسة اليوروبا ليغ، قبل أن يقول إن بن ناصر سيكون متاحا في مباراة بارما، يوم الأحد المقبل في البطولة الإيطالية لكرة القدم.

وغاب “محارب الصحراء” عن مباراة فريقه  ميلان في الدوري الأوروبي، بسبب إرهاق عضلي تعرض له مؤخرا، ليقرر مدربه بيولي إراحته، نظرا لضمان “الروسونيري” التأهل إلى الدور المقبل.

وبات “الفوسفور” بن ناصر حديث الصحافة الإيطالية، التي أصبحت لا تُفوت أي فرصة لطرح السؤال على مدرب النادي “اللومباردي” بيولي، بشأن جديد لاعب المنتخب الوطني الجزائري وصحته ومدى تطور مستواه.

وأصبح التقني الإيطالي ستيفانو بيولي يُثني كثيرا على موهبته الجزائرية، كما صار يعتمد عليه أساسيا في غالبية المباريات وفي مختلف المنافسات.

ويحتل بن ناصر ورفاقه صدارة جدول الترتيب العام في البطولة الإيطالية لكرة القدم، برصيد 26 نقطة، بعد مرور 10 جولات إلى حد الآن، وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي إنتر، صاحب الوصافة بـ21 نقطة.

ويبدو أن فنك الصحراء” ورفاقه، رفعوا سقف طموحاتهم، إلى قيادة ميلان للتتويج بلقب “السوكوديتو” الموسم الحالي، والغائب عن خزائن النادي “الأسود والأحمر” منذ موسم 2011/2010.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.