الرئيسية » رياضة » إسماعيل بن ناصر يفتك الاعتراف من أسطورة نادي ميلان السابق

إسماعيل بن ناصر يفتك الاعتراف من أسطورة نادي ميلان السابق

إسماعيل بن ناصر يفتك الاعتراف من أسطورة نادي ميلان السابق

أشاد قائد نادي ميلان السابق باولو مالديني في مؤتمر صحفي، بالجوهرة الجزائرية إسماعيل بن ناصر، ، قائلا إن بن ناصر لاعب ذو شخصية عظيمة.

وأكد مالديني أن شخصية اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر، صنعت الفارق في مسيرته الكروية، وأوصلته لما هو عليه الآن من مستوى كبير رفقة “الروسونيري”.

وسبق لبالو مالديني الإشادة مرات كثيرة بمتوسط ميدان الخضر بن ناصر، وأكد أن تطوره السريع في مستوى لعبه، يؤكد أنه سيصبح واحدا من أقوى لاعبي خط الوسط في العالم وليس في إيطاليا فقط.

ويعود الفضل في استقدام “محارب الصحراء” إلى النادي “اللومباردي”، للمدير الفني مالديني، الذي أصر على قطع الطريق على جميع الأندية التي كانت تخطط لخطف بن ناصر، خاصة بعد مستواه الكبير في كأس أمم إفريقيا 2019 رفقة المنتخب الوطني الجزائري، أين افتك بن ناصر لقب أفضل لاعب في “كان” مصر.

وغاب إسماعيل بن ناصر عن تدريبات ناديه الجماعية بداية الأسبوع الحالي، بسبب إصابة عضلية، لم تكشف إدارة النادي الإيطالي عن طبيعتها، قبل أن يعود أول أمس للاندماج مع زملائه في التحضيرات الخاصة بمباراة “اليوروبا ليغ” سهرة اليوم.

وكشف المدرب ستيفانو بيولي أمس الأربعاء، في مؤتمر صحفي سبق مباراة “سيلتيك” الاسكتلندي، أن لاعبه الجزائري بن ناصر وزميله كاستييخو، سيكونان ضمن القائمة المعنية بمباراة سهرة اليوم.

ويُلاقي بن ناصر وزملاؤه ضيفهم “سيلتيك”، سهرة اليوم الخميس، على ملعب “سانسيرو”، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة للدوري الأوروبي.

ويحتل “محارب الصحراء” بن ناصر ورفاقه وصافة ترتيب المجموعة ذاتها بسبع نقاط، خلف المُتصدر نادي ليل الفرنسي صاحب 08 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.