الرئيسية » رياضة » إسماعيل بن ناصر يكشف سلاح التفوق على نادي سيلتيك

إسماعيل بن ناصر يكشف سلاح التفوق على نادي سيلتيك

إسماعيل بن ناصر يكشف سلاح التفوق على نادي سيلتيك

كشف متوسط ميدان الخضر إسماعيل بن ناصر سهرة أمس الخميس، أن الروح الجماعية الكبيرة التي يمتلكها لاعبي فريق ميلان، كانت وراء قلبهم الطاولة على ضيفهم نادي سيلتيك، وأهلتهم إلى الدور المقبل من منافسة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأكد إسماعيل بن ناصر في تصريحات صحفية بعد نهاية اللقاء، أن روحهم الجماعية كانت واضحة فوق أرضية الميدان، لأنهم تمكنوا من قلب تأخرهم بثنائية نظيفة إلى فوز برباعية لاثنين.

وأشاد “جوهرة” المنتخب الوطني الجزائري، بمدربه الإيطالي “ستيفانوا بيولي” الذي اعتبره السر وراء تحقيق الانتصارات، مؤكدا أنه ورفاقه يطبقون دائما تعليماته بالحرف الواحد، مما يقودهم لتحقيق النتائج الإيجابية.

وأضاف بن ناصر، في السياق ذاته، أن “بيولي” ارتقى بطريقة لعب الفريق كثيرا، معتبرا أن كتيبة الروسونيري تحصد النتائج الإيجابية بفضله.

وختم “محارب الصحراء” تصريحاته بقوله إنهم لن يستسلموا أبدا فيما تبقى من مشوارهم في المنافسة الأوروبية، وسيعملون بجهد لتحقيق أهداف النادي “اللومباردي” مع نهاية الموسم الحالي.

وساهم النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في قلب تأخر ناديه ميلان أمام سيلتيك إلى فوز مثير بأربعة أهداف مقابل إثنين، ضمن مجريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة “لليوروبا ليغ”.

وكان “فنك الصحراء” وراء تسجيل الهدف الرابع لميلان، بعد أن أرسل إلى زميله “هوغ” تمريرة سحرية طويلة من وسط الميدان، انتهى مفعول سحرها في شباك الضيوف، عن طريق إبراهيم دياز الذي دق مسمار الرباعية في نعش الاسكتلنديين.

ودخل بن ناصر المواجهة بديلا في الدقيقة الـ61، بعد عودته من إصابة عضلية تعرض لها الأسبوع الماضي، وأدى مردودا  جيدا كعادته لينال علامة 6.5 من قبل شبكة “هوسكورد” البريطانية، المختصة في إحصائيات كرة القدم.

ورفع صاحب الـ23 عاما رصيده إلى 537 دقيقة لعب من أصل 08 مباريات خاضها الموسم الحالي في المنافسة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.