الرئيسية » رياضة » إسماعيل بن ناصر يكشف ما لا تعرفونه عن علاقته بإبراهيموفيتش

إسماعيل بن ناصر يكشف ما لا تعرفونه عن علاقته بإبراهيموفيتش

اكتشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعيون الموهبة إسماعيل بن ناصر

كشف الموهبة الجزائرية الصاعدة، إسماعيل بن ناصر، في مؤتمر صحفي، أنه يدين بالكثيرا للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيش، بعد المستوى الذي وصل إليه، بقوله إن “السلطان إبرا” جعل منه لاعبا أفضل.

وأكد إسماعيل بن ناصر، أن النجم السويدي، يُساعده دائما بنصائح قيّمة، ويطلب منه التحلي بالاحترافية، ليتطور أكثر.

وأوضح “محارب الصحراء” أنه يتعلم كثيرا من زميله زلاتان، وهو ما ساعده على التغيّر نحو الأفضل، على حد قوله.

وعبر متوسط ميدان النادي “اللومباردي”، عن سعادته الكبيرة باللعب إلى جانب واحد من أبرز المهاجمين في كرة القدم الحديثة.

وسبق لبن ناصر التحدث عن طباع المهاجم السويدي، في حوار لقناة نادي ميلان، حيث أكد أن إبراهيموفيتش يُطالبه دائما في غرف تغيير الملابس، بإنجاز أشياء جيّدة في الحصص التدريبية، وإلا سيضحك عليه في النهاية.

وأشار وقتها إلى أن الأمر المزعج بالنسبة إليه، يبقى المزاجية المُفرطة لزميليه السويدي، مضيفا أنه لا يمكن لأي لاعب الخطأ في حقه، كاشفا أنه غريب الأطوار أحيانا، بقوله إن “إبرا” لما يُضيع الكرة في مرات عدة، يلتفت إليه ويصرخ في وجه ويقول “أنت لم تُحسن التمرير إلي”.

وصرّح “فنك الصحراء” أنه تطور كثيرا في استرجاع الكرات بالطريقة اللازمة، مقارنة بالموسم الماضي، بعدما كان يتميز بالكثير من العدوانية، يتلقى على إثرها الكثير من البطاقات الصفراء.

وأضاف قائلا في السياق ذاته، إنه تعلّم أن يكون أقل عدوانية وأقل ارتكابا للأخطاء، بدليل تلقيه إنذارين في 15 مباراة، بين مباريات الدوري والمنافسة الأوروبية، رفقة نادي “الروسونيري” الموسم الحالي.

ويقضي لاعب “الخضر” موسمه الثاني رفقة نادي ميلان، وأصبح قطعة مُهمّة في التركيبة الأساسية لمخططات مدربه ستيفانو بيولي، الذي لطالما أشاد بلاعبه الجزائري، في خرجاته الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.