الرئيسية » رياضة » إسماعيل بن ناصر يواجه اختبارا صعبا في إيطاليا

إسماعيل بن ناصر يواجه اختبارا صعبا في إيطاليا

ساعة الحسم دقت بالنسبة للنجم الجزائري إسماعيل بن ناصر

سيكون النجم الجزائري الصاعد إسماعيل بن ناصر، سهرة اليوم السبت، على موعد مع خوض مباراة ناديه ميلان ومضيفه بولونيا، ضمن مجريات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعاد إسماعيل بن ناصر إلى القائمة الاسمية لفريق الميلان، التي ستواجه نادي بولونيا، بعد طول غياب بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها بداية شهر ديسمبر من العام الماضي.

واستدعى المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي “محارب الصحراء”، ليكون واحدا من اللاعبين الذين سيخوضون مباراة اليوم، إدراكا منه لأهمية بن ناصر في خط وسط ميدان النادي “اللومباردي”، الذي عانى كثيرا في فترة غيابه.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإيطالي الناطق بالعربية في توتير، قائمة اللاعبين التي استقر عليها المدرب بيولي، تحسبا لمواجه بولونيا، وأرفقها بعبارة: “أنظروا من عاد”، بإضافة علمين للجزائر، في إشارة إلى عودة لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وصرّح التقني الإيطالي بيولي صبيحة أمس الجمعة، بأن لاعب “الخضر”، تعافى نهائيا من إصابته، وسيستدعيه لخوض مواجهة اليوم، لكنه استبعد أن يعتمد على بن ناصر أساسيا، وأبقى باب مشاركته مفتوحا ولو بديلا خلال فترات المواجهة.

وغاب بن ناصر منذ الـ13 ديسمبر 2020، بسبب إصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، لحقته خلال مباراة بارما الملعوبة لحساب الجولة الـ11 من منافسة “الكالتشيو” الإيطالي.

ولم يلعب “فنك الصحراء” 10 مباريات منذ تعرضّه للإصابة، واحدة في منافسة كأس إيطاليا لكرة القدم، و09 مباريات أخرى في منافسة البطولة الإيطالية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.