الرئيسية » رياضة » إسماعيل بن ناصر يواصل الغياب وستيفانو بيولي يكشف مستجدات وضعيته الصحية

إسماعيل بن ناصر يواصل الغياب وستيفانو بيولي يكشف مستجدات وضعيته الصحية

مدرب ميلان يكشف جديد الحالة الصحية لمُدلّله إسماعيل بن ناصر

كشف المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، أن الوضعية الصحية للاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر لا تدعوا للقلق، حسب ما صرح به في ندوة صحفية، قبيل مباراة اليوم الخميس بين ناديه ميلان وضيفه النجم الأحمر بلغراد الصربي، ضمن منافسة الدوري الأوربي لكرة القدم.

وأكد مدرب نادي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي، أن متوسط ميدانه إسماعيل بن ناصر يخضع حاليا لبرنامج علاج صحي خاص، بإجرائه تدريبات انفرادية، خصيصا لتقوية عضلة فخذه اليُمنى وجعلها مرنة أكثر، لكي تعود إلى ما كانت عليه سابقا، ولتفادي الإصابة مُستقبلا.

وأوضح مدرب النادي “اللومباردي”، أن لاعب “الخضر” بن ناصر سيواصل تطبيق البرنامج الذي تم تسطيره له، طيلة أيام الأسبوع الحالي.

ولم يكشف التقني الإيطالي بيولي، الموعد المحدد لعودة لاعب المنتخب الوطني الجزائري، لخوض المباريات رفقة ناديه ميلان، لكنه أبدى تفاؤلا كبيرا بعودته قريبا.

وطمأن مدرب كتيبة “الروسونيري” جماهير النادي بشأن الحالة الصحية الحالية للاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر، بقوله إن إصابته ليست خطيرة جدّا، وإنما أحس بالآلام لأنه لم يشف نهائيا، من إصابته الأولى في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن.

وتجدّدت إصابة لاعب منتخب “أفناك الصحراء” الخميس الماضي، بعد مشاركته أساسيا في مواجهة الخصم ذاته، ضمن منافسة “اليوروبا ليغ”، أين خرج في الدقيقة الـ29، بعدما أحس بآلام حادة لم يقدر على إثرها إكمال المواجهة.

وتسبب تجدد الإصابة ذاتها، في غياب بن ناصر عن مباراة الديربي، التي سقط فيها ناديه ميلان بثلاثية نظيفة، والتي أبدى الجميع في ميلان بعد نهايتها، حسرتهم الكبيرة على غياب “الفوسفور“، أين بدت مكانته الأساسية واضحة في خط وسط النادي “اللومباردي”.

وعانى الموسم الحالي إسماعيل بن ناصر من أربع إصابات، عطلت في كل مرة انطلاقته القوية جدا في الدوري الإيطالي موسم 2021/2020، إذ بات مستواه حديث الجميع في إيطاليا، وأصبح يُسيل لعاب أكبر الأندية الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.