الرئيسية » الأخبار » إشادة مصرية كبيرة بمعلق جزائري واسمه يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

إشادة مصرية كبيرة بمعلق جزائري واسمه يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

إشادة مصرية كبيرة بمعلق جزائري واسمه يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

لم يخطف فوز مصر على ألمانيا، وتأهله التاريخي إلى نصف نهائي الأولمبياد، في إنجاز غير مسبوق، الأضواء من المعلق الجزائري حميد لبراوي، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولًا في مصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 وتداول النشطاء اسمه وبعض العبارات التي قالها خلال المباراة، مشيدين بطريقته وتفاعله واحتفالاته مع فوز الفراعنة على المنتخب الألماني في ربع نهائي كرة اليد في أولمبياد طوكيو.

وبحثت الجماهير المصرية، عن الحساب الشخصي للمعلق الجزائري، للتفاعل معه والإشادة به وبطريقة أدائه في التعليق، وشكره على صدق مشاعره خلال اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء.

ووجّه الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي سابقا والمنتخب المصري لكرة القدم، رسالة شكر لمعلق المباراة الجزائري حميد لبراوي عقب التأهل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو.

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “كل الشكر والاحترام والحب للزميل العزيز معلق المباراة الجزائري حميد لبراوي.. مشاعر صادقة وفرحته من القلب.”

وهنأ الإعلامي أحمد موسى، منتخب مصر لكرة اليد بعد فوزه على منتخب ألمانيا وتأهله إلى نصف نهائي اولمبياد طوكيو 2020، وشكر معلق المباراة المعلق الجزائري حميد لبراوي.

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد: “أشكر المعلق الجزائري حميد لبراوي، شكرا لك على عروبتك ووطنيتك وإخلاصك وعلق وكأنه يعلق على مباراة لمنتخب بلده “.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: “المعلق الجزائري حميد لبراوي وجهه حلو علينا ونريده أن يعلق على مباراة منتخب مصر مع فرنسا في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020”.

وقال المعلق الجزائري حميد لبراوي بأنه شعر بفخر كبير بعدما علق على مباراة منتخب مصر أمام ألمانيا، وتقديم الفراعنة مستوى مذهلا، مما قادهم للتأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد، معتبرا أن جميع اللاعبين في المنتخب المصري يستحقون الاحتراف واللعب في أكبر الأندية العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.