span>إطلاق منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” محمد لعلامة

إطلاق منصة التسجيل في برنامج “عدل 3”

أطلقت المديرية العامة للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، المنصة الرقمية الخاصة بالتسجيل في برنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 “عدل 3”.

وتتوفر المنصة على موقع وتطبيق إلكترونيين، على تنطلق التسجيلات مساء اليوم الجمعة في الساعة التاسعة ليلا.

ويكون الولوج إلى المنصة الرقمية من خلال الرابط التالي: http://aadl3inscription2024.dz , الذي يمكن من خلاله تحميل التطبيق الإلكتروني سواء للهواتف الذكية التي تعمل بنظام “أندرويد” (بلاي ستور) أو “IOS” (متجر أبل – Apple)، باعتبار أن عملية التسجيل متاحة عبر موقع المنصة أو من خلال التطبيق.

وأطلق موقع المنصة بـ24 ساعة قبل فتح التسجيلات حتى يتسنى للراغبين في التسجيل التعرف على الموقع وكذا تحميل التطبيق لمن يريد التسجيل عبره.

وبالنسبة للراغبين في التسجيل عبر الحاسوب، يلجون إلى المنصة عبر الرابط، ثم القيام باختيار الولاية، وإدخال رقم التعريف الوطني، ثم إدخال رقم الضمان الاجتماعي، وبعدها رقم الهاتف النقال، ثم إدخال رمز التحقق “كابتشا”، ثم الضغط لتأكيد البيانات ومن ثم تأكيد التسجيل.

ويكون للتسجيل عبر التطبيق الخاص بـ “عدل 3″، من خلال الدخول للتطبيق (يمكن تحميله من موقع المنصة)، ثم النقر على خانة التسجيل، قبل القراءة والموافقة على البيانات التي تظهر في الصفحة الموالية.

ويتم الانتقال بعدها إلى الصفحة الخاصة باختيار الولاية، إدخال رقم التعريف الوطني، ورقم الضمان الاجتماعي. ويمكن أيضا تعويض عملية إدخال هذين الرقمين من خلال استخدام خاصية مسح بطاقة التعريف الوطني البيومترية وبطاقة الشفاء.

وبعد إدخال رقم الهاتف النقال ورمز التحقق “كابتشا”، يتم الضغط لتأكيد البيانات من أجل تأكيد التسجيل، حيث يظهر إثر ذلك رقم هاتف ثابت يتوجب الاتصال به، مع منح مهلة قدرها 24 ساعة للاتصال بهذا الرقم، حسب الشروح المقدمة.

وتتمثل آخر مرحلة في عملية التسجيل عبر التطبيق في فحص التسجيل، حتى يتسنى بعدها تحميل استمارة التسجيل.

شاركنا رأيك

  • جمال الدين

    الجمعة, يوليو 2024 23:14

    أرغب في التسجيل في برنامج عدل 03

  • زناتي محمد لمين

    السبت, يوليو 2024 00:21

    جيدة