الرئيسية » رياضة » إقالة عنتر يحيى من نادي اتحاد العاصمة.. بين الحقيقة والشائعة

إقالة عنتر يحيى من نادي اتحاد العاصمة.. بين الحقيقة والشائعة

إقالة عنتر يحيى من نادي اتحاد العاصمة.. بين الحقيقة والشائعة

كشف رئيس مجلس إدارة نادي إتحاد العاصمة عاشور جلول، في تصريح صبيحة اليوم الجمعة لأمواج الإذاعة الوطنية، أنه لم يُفكر مطلقا في إقالة عنتر يحيى المدير الرياضي للفريق.

وقال عاشور جلول إنه لم تكن لدى الإدارة نية إقالة عنتر يحيى والتخلص منه بتاتا، مشيرا إلى أن الأمر كان مجرد شائعات أطلقها البعض لزعزعة استقرار الفريق.

وأكد جلول أن الاجتماع مع عنتر يحيى بعد الخسارة أمام نادي أولمبي المدية، كان من منطلق ضرورة التدخل لمعرفة أسباب النتائج السلبية، من أجل دق ناقوس الخطر، خاصة بعد حصول أبناء “سوسطارة” على نقطتين من أربع مباريات.

وأضاف المُتحدث ذاته أن الأمر طبيعي جدا، فمن حق الإدارة أن تبحث عن الحلول المستقبلية والعاجلة، بعد دراستها لأسباب تراجع المستوى الذي أدخل الكتيبة “الحمراء” في سلسلة نتائج سلبية، على حد قوله

وأشار المدير العام للنادي العاصمي أن عنتر يحيى سيواصل مهامه كمدير رياضي للفريق مع كل الصلاحيات، مؤكدا أن الإدارة ستدعمه بلاعبين قدامى، وموضحا أنهم اتخذوا بعض القرارات التي قد تساهم في تحسين وضعية اتحاد العاصمة مستقبلا.

واعتبر جلول أن تمركز “الاتحاد” في الصف ما قبل الأخير من جدول ترتيب البطولة الوطنية، أمر لا يليق بتاريخ وعراقة كتيبة “سوسطارة” أحد أقدم الأندية الجزائرية .

ونوه رئيس مجلس الإدارة جلول إلى أن الأحداث الأخير كانت صعبة جدا، واستطاع الجميع اجتياز مرحلة الخطر، بفضل مخرجات الاجتماع الذي عُقد مع المدير الرياضي عنتر يحيى، على حد تعبيره.

ويبقى هدف نادي إتحاد العاصمة، الحصول على لقب الموسم الحالي، حسب تصريحات جلول الذي كشف أن الإدارة ستعمل على استقدام لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية.

ووعد الرئيس ذاته الأنصار بإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة والعمل على تلميع صورته الحقيقة بين كبار الأندية الجزائرية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.