الرئيسية » الأخبار » إلقاء القبض على عصابة “ألو ماما” التي سرقت 70 مليونا في العاصمة

إلقاء القبض على عصابة “ألو ماما” التي سرقت 70 مليونا في العاصمة

إلقاء القبض على عصابة "ألو ماما" التي سرقت 70 مليونا في العاصمة

تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على عصابة “ألو ماما” التي قام أفرادها بسرقة 70 مليون سنتيم بالجزائر العاصمة، وأثارت الحادثة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انتشار صور اللصوص.

وأفادت مصادر أنّ الأمن قام بمواجهة المشتبه بهما أمام الضحية الذي سُرق منه المبلغ في القبة بالعاصمة، فيما تم استرجاع السيارة المستعملة في عملية السرقة والمسجلة باسم سيدة تبلغ من العمر 70 سنة.

وأشار أمن دائرة براقي، أن المتورطين في عملية السرقة والذين شكلوا هذه العصابة، ينحدران من ولاية البويرة ويبلغان من العمر 32 سنة.

وفي فيديو مصور للضحية، قال إنه اتفق مع أحد المشتبه بهما لشراء مبلغ من العملة الصعبة، وذلك عبر تواصل بينهما على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مضيفا أنه صعد لسيارة السارق لاحتساب المبلغ ولكنه باغته وحاول ذبحه لكنه استطاع المقاومة والهروب بعد مشاهدته لرفاق اللص يقتربون.

وأوضح الضحية أنّ تمكن من الفرار واستعمال هاتفه النقال في تصوير اللصوص والسيارة التي كانوا على تمنها وهي من نوع “بيكانتو”، واتضح لاحقا أنها مسجلة باسم سيدة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة اللص على نطاق واسع، بالإضافة إلى السيارة ولوحة ترقيمها، وهو ما مكّن عناصر الأمن من إلقاء القبض على المتورطين.

للإشارة كانت قوات الأمن قد قامت بعملية مشابهة، قبل شهرين من الآن في حادثة سرقة الدراجة النارية، والتي قام بها شخصان باستعمال سلاح أبيض على دراجة نارية بالطريق الإجتنابي الثاني بمنطقة الدويرة بالعاصمة، وتم تحديد هوية المتهمين بعد نشر فيديو صوره مواطن وثّق من خلاله عملية السطو، وتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

عدد التعليقات: (2)

  1. لصوص وخونة يجب معاقبتهم وتأديبهم هذا بشأن اللصوص لكن بالمقابل الضحية كان ساذج كيف تثق في اشخاص بالفيسبوك وتحمل معك أموال لتصرفها بهذه الطريقة اقول لقد نجوت بفضل الله وبأعجوبة ولا حول ولا قوة الا بالله

  2. Vraiment slaktalha 3la cha3ra mankoloch beli behloul bayen Belli niya meskin 3laboha 3ambalou Nass ga3 kif kif o rebi ydjib el khier inchalah

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.