span>إنفانتينو معجب بدورة الجزائر “فيفا” عبد الخالق مهاجي

إنفانتينو معجب بدورة الجزائر “فيفا”

أبدى رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم جياني إنفانتينو إعجابه بدورة “الجزائر الدولية الودية “فيفا”، بحسب ما نشره مؤقتا في حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”.

ونشر رئيس الاتحاد الدولي للعبة الأكثر شعبية في العالم جياني إنفانتينو، صورة لقائد المنتخب الجزائر ياسين براهيمي من ملعب “نيلسون مانديلا”.

وأعجب إنفانتينو بالتقاط نجم المنتخب الجزائري ياسين براهيمي صورة رفقة الجماهير التي حضرت مدرجات ملعب “نيلسون مانديلا” لمشاهدة مباراة الجزائر وبوليفيا في دورة “فيفا” الدولية الودية.

وأرفق رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم صورة براهيمي بعابرة: “سعيد جدا لرؤية المشجعين يستمتعون بالنسخة الأولى من سلسلة “فيفا” في البلدان الخمسة المضيفة”.

وأضاف جياني إنفانتينو: “كرة القدم توحد العالم، ورغبتنا في أن تلعب المنتخبات ضد منافسين من قارات مختلفة تهدف إلى نشر السعادة”.

ونال منشور الرجل السويسري حول صورة لاعب المنتخب الجزائري وما قاله عن دوررات “فيفا” الدولية الودية، حيزا واسعا من التفاعل وإعادة التداول.

وتحتضن الجزائر إحدى الدورات الخمس الدولية الودية، المنظمة لأول مرة تحت لواء الاتحادية الدولية لكرة القدم، كمشروع تجريبي قد يتم تثبيته في السنوات المقبلة.

وتشارك في دورة الجزائر الدولية الودية “فيفا”، منتخبات بوليفيا إندورا وجنوب إفريقيا إضافة إلى المنتخب الجزائري.

وكان منتخب إندورا قد تعادل مع منتخب جنوب إفريقيا، يوم الخميس الماضي، بنتيجة هدف في كل شبكة، في لقاء لعب بملعب 19 ماي بمدينة عنابة، ضمن افتتاح دورة الجزائر الدولية الودية،

وفاز منتخب الجزائر على منتخب بوليفيا، سهرة الجمعة في ملعب “نيلسون مانديلا”، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في أول اختبار للمدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش مع كتيبة “الخضر”.

وتواجه كتيبة “محاربي الصحراء” نظيرتها كتيبة “البافانا بافانا”، سهرة الثلاثاء”، على أرضية ميدان المعلب ذاته، فيما تلاقي إندورا منافستها بوليفيا، سهرة غد الإثنين في ملعب 19 ماي بعنابة

شاركنا رأيك