span>إيتو يتعرض لمضايقات ويعتدي على أحد المناصرين عبد الخالق مهاجي

إيتو يتعرض لمضايقات ويعتدي على أحد المناصرين

انتشر مقطع فيديو لرئيس الاتحادية الكاميرونية لكرة القدم صامويل إيتو، صبيحة اليوم الجمعة، قبل ساعات قليلة من انطلاق الموقعة النارية بين المنتخب الجزائري ومضيفه الكاميروني، في تصفيات “مونديال” قطر 2022.

وظهر صامويل إيتو في مقطع الفيديو المنشور على منصة تويتر، وهو يركب سيارته قبل تعرضه لمضايقات من عدد معتبر من الكاميرونيين، ما أدى به إلى التوقف والارتجال من السيارة.

ودخل رئيس الاتحادية الكاميرونية لكرة القدم، في مشادات كلامية مع بعض من وصفهم ناشر مقطع الفيديو بالمعجبين الكاميرونيين، قبل أن يركب سيارته مجددا.

ومع عودة نجم منتخب الكاميرون سابقا إلى سيارته مرة أخرى، تضاعفت المضايقات إلى أن عجز عن السير، ليترجل منها ويتوجه مباشرة إلى أحد الكاميرونيين، ويعتدي عليه بالضرب.

وفي مقطع فيديو آخر على المنصة ذاتها، يبدو أنه التقط من أمام مقر الاتحادية الكاميرونية لكرة القدم، ظهرت عجوز وهي مستلقية على الأرض، رافضة النهوض إلى غاية مقابلة صامويل إيتو.

وفضلا عن تلك العجوز، ظهر في مقطع الفيديو ذاته، عدد كبير من الكاميرونيين تجمعوا أمام بوابة المقر، مُعبرين عن رغبتهم الجامحة، في مقابلة رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صاموييل إيتو.

وسيكون إيتو حاضرا عشية اليوم، في مدرجات ملعب “جابوما” مسرح صدام المنتخب الجزائري مع مضيفه الكاميروني، من أجل دعم أشبال الناخب الكاميروني ريغوبير سونع، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2022.

شاركنا رأيك