span>إيمان خليف تشيد بدعم رياضيي النخبة قبل أولمبياد باريس كمال بوزار

إيمان خليف تشيد بدعم رياضيي النخبة قبل أولمبياد باريس

نوّهت نجمة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بالاهتمام الكبير الذي توليه الدولة الجزائرية بالرياضيين المعنيين بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

وقالت خليف على هامش دعوتها لحضور فعاليات دورة الصحافة التي تجرى بالقاعة البيضاوية وحرشة حسان بالعاصمة إن البعض يعتبر بأن الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة الجزائرية بالألعاب الأولمبية هو عامل ضغط على الرياضيين”.

وواصلت بطلة الفن النبيل في الجزائري كلامها بالقول إن الدولة الجزائرية تفكر في الرياضيين، كما تفكر في الميداليات الأولمبية أيضا، خاصة وأن الألعاب المقبلة ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس”.

واعتبرت إيمان خليف الاهتمام الكبير للدولة بمثابة تحفيز قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية وهو ما يعتبر دافعا لها للرفع من وتيرة التحضيرات التي تجريها على حد تعبيرها.

في السياق ذاته أشاد الامين العام للجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية (كوا)، خير الدين برباري، بالرعاية الدائمة و الدعم المتواصل لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، لكل الرياضيين المشاركين في الالعاب الاولمبية والبرالمبية المقبلة بباريس-2024.

وأكد برباري بأن ذلك يعكس الاهتمام برياضة المستوى العالي ورياضيي النخبة من أجل تحقيق النتائج المرجوة وتشريف الراية الوطنية

وأشار خير الدين برباري في تصريح له على هامش دورة كرة القدم داخل القاعة للصحافة الوطنية بالجزائر بالعاصمة أن “الرعاية الدائمة لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، هي منذ انطلاق تحضير الرياضيين للألعاب الاولمبية والبرالمبية أي منذ تقريبا 3 سنوات تقريبا”.

شاركنا رأيك