الرئيسية » رياضة » اتحاد العاصمة يقسو على شبيبة الساورة وشبيبة القبائل تنهزم في بلعباس

اتحاد العاصمة يقسو على شبيبة الساورة وشبيبة القبائل تنهزم في بلعباس

حقق أمسية اليوم الإثنين نادي اتحاد العاصمة فوزا عريضا على ضيفه نادي شبيبة الساورة برباعية لواحد على ملعب عمر حمادي ببولوغين، في مباراة مؤجلة عن الجولة الخامسة من الرابطة الأولى المحترفة موبيليس.

ووضع اللاعب مفتاح نادي اتحاد العاصمة في المقدمة بتسجيله أولى أهداف المباراة في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، قبل أن يعدّل اللاعب محيوص الكفة لناديه شبيبة الساورة في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وضاعف محيوص النتيجة لأبناء العقيبة عقب تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 74، قبل أن يضيف الليبي مؤيد اللافي الهدف الثالث في الدقيقة 87، لينهي زواري مهرجان الأهداف للاتحاد في الدقيقة 89.

ورفع نادي اتحاد العاصمة رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 13 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نادي شبيبة الساورة عند النقطة ذاتها في المركز الخامس.

من جهته انهزم نادي شبيبة القبائل أمام ضيفه نادي اتحاد بلعباس بنتيجة هدفين لهدف واحد في مباراة مؤجلة عن الجولة السادسة من المحترف الأول موبيليس.

وتقدم نادي اتحاد بلعباس بثنائية من تسجيل اللاعبين بركة في الدقيقة 25 وبلحوسيني في الدقيقة 62، قبل أن يقلص بن شريفة الفارق للكناري بتسجيله لهدف في الدقيقة 66.

وتجمد رصيد الشبيبة القبائلية عند النقطة 13 في المركز السادس، بينما ارتقى نادي اتحاد بلعباس إلى المركز التاسع برصيد 10 نقاط.