الرئيسية » الأخبار » اتصالات الجزائر تصدر بيانا جديدا بشأن رفع تدفق الإنترنت

اتصالات الجزائر تصدر بيانا جديدا بشأن رفع تدفق الإنترنت

اتصالات الجزائر تصدر بيانا جديدا بشأن رفع تدفق الإنترنت

أعلنت “اتصالات الجزائر”، اليوم الخميس، أن تجارب رفع تدفق الإنترنت متواصلة إلى أن تشمل جل ولايات الوطن.

وقالت “اتصالات الجزائر” في بيان لها إن رفع التدفق يشمل المشتركين في عرض 4 ميغا بت برفعه نحو تدفق 10 ميغا بت والمشتركين في عرض 10 ميغا بت نحو تدفق 20 ميغا بت.

وأوضحت أنه “بعد مرور أسبوع من انطلاق العملية، وصل عدد الولايات التي تجرى فيها التجارب حاليا إلى 17 ولاية”.

والولايات المعنية هي الجزائر العاصمة والبليدة والشلف وهران وتلمسان وتيبازة وعين الدفلى وتيارت وتيسمسيلت وغليزان وسعيدة ومعسكر وعين تيموشنت وسيدي بلعباس ومستغانم والمدية والنعامة.

يذكر أن اتصالات الجزائر شرعت منذ الخميس الماضي، في تجارب تقنية عبر 5 ولايات، بهدف رفع تدفق الإنترنت للمشتركين بخدمة 4 ميغابيت في الثانية إلى 10 ميغابيت في الثانية، ومشتركي 10 ميغابيت في الثانية إلى 20 ميغابيت في الثانية.

وأوضحت المؤسسة أن التجارب التقنية ستخصص في مرحلة أولى للاشتراكات السكنية وIDOOM ADSL وIDOOM Fibre، عبر ولايات الجزائر والبليدة وشلف ووهران وتلمسان، على أن تتوسع العملية إلى الولايات المتبقية بشكل تدريجي.

وأكدت اتصالات الجزائر اعتمادها مقاربة تدريجية من أجل التكفل بالعوائق الممكنة التي قد تحول دون استفادة بعض المشتركين من رفع سرعة التدفق، مقارنة بالسرعة المتاحة حاليا.

وجاءت هذه الخطوة بعد أيام قليلة من حالة التذمر التي سادت زبائن الشركة بسبب تعطيل مواقع التواصل الاجتماعي خلال مرحلة اجتياز امتحان شهادة البكالوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.