span>اتضاح معالم خليفة بلماضي في المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

اتضاح معالم خليفة بلماضي في المنتخب الجزائري

نشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بيانا على موقعها الرسمي، سهرة الثلاثاء، كشفت من خلاله ما أطلقت عليه طي صفحة الناخب الوطني جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري.

وكانت تقارير إعلامية عدة، قد أكدت مباشرة رئيس هيئة فاف”، مفاوضات مع مدربين أجانب من أجل خلافة المدرب الوطني جمال بلماضي لتدريب المنتخب الجزائري.

ومن بين الأسماء التي تم تداولها في تقارير إعلامية عدة، يوجد التقني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي سبق له الإشراف على المنتخب السويسري.

وأكدت مصادر لموقع “الخبر”، أن المدرب بتكوفيتس بات على رأس قائمة المدربين، الذين باشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مفاوضاتها معهم، بعد نكسة بلماضي وأشباله في “كان” 2023.

وبحسب تلك المصادر فإن المدرب البوسني، يعد الأقرب للإشراف على المنتخب الوطني الجزائري، خلفا للناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

ومن جانبه يحرص وليد صادي على تكثيف المفاوضات مع بتكوفيتش، اقتناعا منه بالموصفات والمعايير التي يمتلكها ذلك المدرب، وهي ذاتها التي يبحث عنها رئيس “فاف” في المدرب الوطني المقبل.

وفي حال فشلت المفاوضات مع مدرب المنتخب السويسري سابقا، فإن رئيس الاتحادية الجزائرية للعبة، يراهن على جلب مدرب بمواصفات عالمية.

وفي السياق وضع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم صادي، اسم المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، كخيار ثان للمدرب البوسني بيتكوفيتش، حسب ما أكدته مصادر موقع “الخبر”.

وسبق للمدرب كارلوس كيروش الإشراف على المنتخب المصري والقطري والبرتغالي، ومنتخب إيران الذي قاده في نهائيات منافسة كاس العالم قطر 2022.

شاركنا رأيك

  • رشيد فدي

    الخميس, فبراير 2024 09:14

    بإذن الله ما راح نشوف الفريق الوطني بعد اليوم

  • فاتح

    الخميس, فبراير 2024 09:19

    هل سيلجٱ جمال بلماضي الي الفيفا

  • غير معروف

    الجمعة, فبراير 2024 10:41

    المشكل ليس في المدرب المشكل في التحكيم

  • Karim

    الجمعة, فبراير 2024 18:48

    رابح ماجر هو الأنسب لرئاسة الفاف