span>اتهمته بنكران الجميل.. فيغولي يرد على جماهير نادي غلطة سراي يونس جعادي

اتهمته بنكران الجميل.. فيغولي يرد على جماهير نادي غلطة سراي

ردّ لاعب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي، على جماهير ناديه السابق غلطة سراي التركي بعد أن اتهمته بنكران الجميل، على خلفية رفعه شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد الفريقمن أجل الحصول على مستحقاته المالية العالقة والمقدرة بحوالي 1.6 مليون يورو.

وكتب فيغولي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“: “إن عائلتي تعشق بصدق نادي غلطة سراي، وأحببت اللعب أمام جماهير الفريق أيضا، والذين اعتبرهم كعائلتي، قد صنعت ذكريات ستبقى عالقة في ذهني”.

وأضاف: “كرة القدم هي شغفي ومهنتي. لقد قبلت التأخير للحصول على مستحقاتي مدة 5 مواسم، كل ما طلبته هو من حقي. لم أسرق أحدا ولم أطلب أي أموال إضافية أو فوائد”.

وطالب نجم المنتخب الجزائري في ختام رسالته، جماهير نادي غلطة سراي باحترامه وعدم تأويل ما قام به للحصول على حقه، حيث قال: “سوّيا.. يجب أن يستمر الاحترام”.

وكان فيغولي قد رفع شكوى إلى “الفيفا”، للحصول على مستحقاته العالقة لدى النادي منذ سنوات، بعد أن حاول نيلها بشكل ودي بالاتفاق مع إدارة دورسون أوزبك، التي برّرت تأخيرها بالأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

ولعب الدولي الجزائري خمس سنوات مع النادي الأحمر والأصفر قدّم خلالها مستويات كبيرة، ونال ألقاب عديدة منها نال خلالها ألقاب عديدة منها لقبين في الدوري التركي الممتاز، وكأس تركيا وكأس السوبر التركي.

وخاض متوسط ميدان نادي فالنسيا السابق 161 مباراة مع النادي التركي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 33 هدفًا وقدم 31 تمريرة حاسمة.

شاركنا رأيك