span>اختفاء عيسى ماندي يورط بيتكوفيتش قبل مواجهتي غينيا وأوغندا عبد الخالق مهاجي

اختفاء عيسى ماندي يورط بيتكوفيتش قبل مواجهتي غينيا وأوغندا

يعيش المدافع الدولي عيسى ماندي أزمة حقيقية في نادي فياريال الإسباني، وضع بها الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في ورطة كبيرة، قبل انطلاق التربص المقبل.

ومن دون شك فإن المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بات قلقا من ملازمة عيسى ماندي لدكة احتياط نادي الإسباني فياريال ريال.

ويغب صخرة دفاع كتيبة “الخضر” عن مواجهات فريه، لمدة أكثر من شهر، حيث لم يشارك في أية مباراة منذ تاريخ الـ21 أبريل الماضي.

وكانت مباراة كتيبة “الغواصات الصفراء” والمنافس نادي فياريال، لحساب الجولة الـ32 من منافسة الدوري الإسباني آخر مواجهة يظهر فيها ماندي إلى حد الآن.

ومنذ التاريخ السالف ذكره، خرج “محارب الصحراء” من حسابات مدربه مارسيلينو، ليجلس في دكة الاحتياط لـ05 مباريات متتالية، أمام كل من رايو فايكانو وسيلتا فيغو وإشبيلية وجيرونا وريال مدريد.

واكتفى اللاعب الجزائري بخوض 21 لقاء في جميع المنافسات مع نادي فياريال، لعب 15 منها في منافسة الدوري، وواحدة في كأس إسبانيا، و05 مباريات في منافسة الدوري الأوروبي.

وتشكل أرقام مشاركات عيسى ماندي قلقا كبيرا للمدرب الوطني، الذي يعاني من اختلاط أوراقه بشأم منظمة دفاع المنتخب الجزائري، تحسبا للمعسكر المقبل.

وفي سياق الحديث عن تربص شهر جوان 2024، كشفت مصادر إعلامية عدة، أن التقني البوسني ضم ماندي لقائمته الموسعة، في انتظار الكشف عن القائمة النهائية.

وفضلا عن أزمة لاعب نادي فياريال، سيفتقد بيتكوفيتش خلال المواجهتين الدوليتين المقبلتين، لخدمات مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني رامي بن سبعنيي، الذي لم يتعافى نهائيا من الإصابة.

وبات فلاديمير بيتكوفيتش، أمام حتمية العثور على حلول ناجحة لمشاكل دفاع المنتخب الجزائري، لتحقيق نتائج إيجابية أمام كل من غينيا وأوغندا، ضمن تصفيات كاس العالم 2026.

شاركنا رأيك