اسم رياض محرز يتداول في أحد المحاكم البريطانية في قضية ترسيب معلومات سرية
اسم رياض محرز يتداول بإحدى المحاكم البريطانية في قضية تسريب معلومات سرية عبد الخالق مهاجي

اسم رياض محرز يتداول بإحدى المحاكم البريطانية في قضية تسريب معلومات سرية

كشفت صحيفة “الغارديان” البريطانية، أن اسم رياض محرز قائد المنتخب الوطني الجزائري، تم تداوله في أحد المحاكم الإنجليزية، خلال جلسة محاكمة في قضية تسريب معلومات سرية، كان من شأنها زعزعت استقرار ناد إنجليزي.

وتم تداول اسم رياض محرز، في جلسة محاكمة عقدت خلال الأسبوع الحالي، في قضية بين زوجتي النجمين الإنجليزيين جيمي فاردي ومواطنه واين روني، حسب ما كشفته “الغارديان”، يوم أمس الأربعاء.

وروت الصحيفة البريطانية، وقائع جلسة المحاكمة في قضية الترويج للشائعات، طرفاها بين كولين زوجة المهاجم السابق لمنتخب إنجلترا واين روني، ومواطنتها ريبيكا فاردي زوجة المهاجم الإنجليزي الآخر جيمي فادري.

واتهمت زوجة روني، مواطنتها ربيكا فادري، بتسريب معلومات سرية لأحد الصحافيين البريطانيين، بخصوص لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، لما كان لاعبا لناديه السابق ليستر سيتي.

وسربت زوجة المهاجم جيمي فادري، معلومات تفيد إضراب رياض محرز عن التدريبات رفقة نادي ليستر سيتي، لليوم الثاني تواليا، بسبب فشل انتقاله إلى فريق “السيتي” موسم 2018/2021، بحسب إدعاءات زوجة روني.

واستند محامي بين كولين زوجة روني، أثناء مرافعته على موكلته في تلك القضية، إلى مضمون تغريدة نشرها الصحافي البريطاني  روب دوريست، كشف من خلالها خبر غياب محرز عن تدريبات كتيبة “الثعالب” وقتها.

وكشف روب دوريست في تغريدته، أن مصادره الخاصة أكدت له غياب محرز عن تدريبات فريق ليستر سيتي الصباحية لليوم الثاني تواليا.

واعتبر الصحافي البريطاني دوريست، أن رفض محرز القيام بالتدريبات الجماعية في ناديه، كان بسبب اكتئابه من فشل صفقة انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي، ما يعني مخالفته لبنود عقده مع “الثعالب”.

وقالت المحكمة ردا على إدعاءات زوجة روني، إنه من الصعب إثبات تورط ربيكا فاردي في إرسال رسائل نصية للصحافي البريطاني، بما أنها تدعي سقوط هاتفها النقال في ما يطلق عليه بحر الشمال، بحسب صحيفة “الغارديان” التي أكدت أن القضية ما زالت مستمرة.

شاركنا رأيك