الرئيسية » رياضة » اعتداء على المدير العام لنادي شباب بلوزداد وأحداث أخرى مؤسفة تكتشفها في هذه القصة

اعتداء على المدير العام لنادي شباب بلوزداد وأحداث أخرى مؤسفة تكتشفها في هذه القصة

شرف الدين عمارة يكشف خطوط برنامجه العريضة لقيادة الـ"فاف"

أدانت إدارة نادي شباب بلوزداد، في بيان على صفحتها الرسمية في فيسبوك، عملية الاعتداء التي تعرض لها المدير العام للفريق شرف الدين عمارة، يوم أمس الإثنين، من قبل مجموعة من الأنصار.

وأبدت إدارة فريق شباب بلوزداد أسفها الكبير، على توجيه مجموعة من الأنصار، ما أطلق عليها البيان ذاته، أقبح عبارات السب والتهديد، للمدير العام شرف الدين عمارة ومعاونيه.

وكشفت الإدارة ذاتها، أن الأمور تطورت لحد تكسير زجاج سيارة رئيس نادي “أبناء العقيبة”، لدى خروجه من مقر شركة “مجمع مدار هولدينغ”

وأبدت إدارة فريق “الشباب” تضمانها مع الرئيس عمارة، كما دعت جميع الأنصار إلى الالتفاف حول فريقهم، وشددت على ضرورة تحليهم بالمسؤولية تُجاه النادي، خاصة في هذه المرحلة، من أجل الحفاظ على الاحترام والثقة المتبادلة بين جميع الأطراف، حسب ما ورد في البيان ذاته.

وبعث شرف الدين عمارة برسالة إلى كافة أنصار نادي شباب بلوزداد، نشرتها الإدارة عبر صفحتها الرسمية، تضمنت تنديدا بالحادثة، وتوضيحا لبعض الأمور الحاصلة حاليا في الفريق، ودعا من خلالها الأنصار الأوفياء للاتحاد والوقوف خلف فريقهم.

وأطلق رئيس شركة “مجمع مدار هولدينغ” وصف “المتهورين” على من قاموا بالسب والاعتداء عليه، وعلى اللاعبين وأعضاء الإدارة مؤخرا، مؤكدا أن تصرّفهم غير مقبول ولا يُغتفر.

وأكد عمارة أن “جحود” بعض الأنصار أمر غير مقبول، قائلا إن كرة القدم تبقى في الأخير مجرد لعبة، ما يعني أن احتمال الهزيمة أمر وارد جدا وعادي، في عالم الساحرة المستديرة، وليست نهاية العام، على حد ما ورد في رسالته.

واعترف الرئيس ذاته، بواقع النتائج المحققة من قبل الفريق مؤخرا، بقوله إنها لا ترقى حقيقة لتطلعات الأنصار الأوفياء، رغم الجهود الكبيرة التي وُضعت تحت تصرف الفريق، من أجل إعادة أمجاده، لكنه أشار في المقابل إلى أن كرة القدم هي لعبة وليست علوما دقيقة.

وأضاف رئيس نادي شباب بلوزداد في السياق ذاته، أنه ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق حاليا، لأنه يصارع على جبهات ثلاث، إلا أنه رفض أن يُنصّب أي أحد نفسه مُصححا للأخطاء، وخاصة بتلك الطريقة، واعتبر من قاموا بالحادثة، أشخاصا خانوا روح وقيم عائلة النادي الكبيرة.

وختم رئيس فريق شباب بلوزداد رسالته الطويلة، بكشفه إمكانية القيام بإجراء تعديل على مستوى المُخطط التنظيمي للفريق في المرحلة القادمة، لكنه أكد عدم المساس بالثقة التي وضعها في جميع المسؤولين على مستوى الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.