span>اعترف بصعوبة الأمر.. أنشيلوتي خائف من محرز عبد الخالق مهاجي

اعترف بصعوبة الأمر.. أنشيلوتي خائف من محرز

عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا، تحدث فيه عن مباراة ناديه ريال مدريد أمام منافسه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لحساب إياب المربع الذهبي لمنافسة دوري أبطال أوروبا.

وعرج كارلو أنشيلوتي في تصريحاته، أمس الثلاثاء، عن خطورة نجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز وبقية رفاقه المهاجمين في القاطرة الأمامية لكتيبة “السيتي”.

وقال مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أنهم لا يفكرون فقط في خطورة المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند وكيفية حرمانه من التسجيل، بل يفكرون أيضا في خطورة النجم الجزائري محرز أيضا.

وأضاف أنشيلوتي اسم اللاعب البلجيكي دي بروين والألماني غوندوغان، إلى اسمي “محارب الصحراء” وزميله هالاند، في حديثه عن خطورة ذلك الرباعي الذي يقود الحملات الهجومية لنادي “السيتي”.

ونوه مدرب كتيبة “الميرينغي” أنشيلوتي إلى تخوفه الكبير من تسجيل محرز ورفاقه في شباكهم خلال دقائق مبكرة من اللقاء المرتقب سهرة اليوم الأربعاء.

ورغم تخوفه من ذلك السيناريو، إلا أن مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أكد أن لاعبيه سيكون أمامهم متسع من الوقت، للرد على الأهداف التي قد يسجلها رياض محرز وزملاؤه مبكرا.

وفي السياق، ذكّر أنشيلوتي بما حققوه الموسم الماضي، بمباراة إياب الدور نفسه، التي افتتح فيها محرز النتيجة “للسيتي”، قبل انقلاب الموازين لصالح بن زيمة ورفاقه في الدقائق الأخيرة منها.

ويترقب الكثير من محبي ومتابعي النجم الجزائري بشوق كبير، قرار المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، حول إشراك رياض محرز أساسيا من عدمه أمام نادي ريال مدريد.

تابع آخر الأخبار عبر غوغل نيوز

شاركنا رأيك