الرئيسية » رياضة » اكتشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعيون الموهبة إسماعيل بن ناصر

اكتشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعيون الموهبة إسماعيل بن ناصر

عاد الموهبة الجزائرية الصاعدة إسماعيل بن ناصر للحديث عن ما يفعله زميله في نادي ميلان الإيطالي، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أثناء المباريات، في حوار خص به وكالة “فرانس براس”.

وكشف متوسط الميدان الجزائري إسماعيل بن ناصر، أن مشاهدة زميله زلاتان إبراهيموفيتش، وهو يصرخ فوق أرضية الميدان أثناء المباريات، أمر يُدل على أن النجم السويدي، مُركّز جيدا على المباراة وتحدوه رغبة شديدة في الفوز.

وأضاف لاعب المنتخب الوطني الجزائري، أن سماعهم لصراخ إبراهيموفيتش فوق أرضية الميدان، أفضل من عدم سماعه تماما، لأنه في حالة حدوث ذلك، فالأمر يعني أن المهاجم السويدي لا يلقي بالا للفوز أو الهزيمة، على حد تصريح بن ناصر.

وأكد “فنك الصحراء”، أن زميله في الكتيبة “اللومباردية” زلاتان إبراهيموفيتش، يُعطي لكافة رفاقه الكثير من النصائح المفيدة جدا، لمشوار أي لاعب في عالم كرة القدم.

وقال إسماعيل بن ناصر، إن نصائح النجم السويدي المفيدة لهم في المباريات، نابعة من خبرته الطويلة في عالم كرة القدم، التي اكتسبها مع أندية كثيرة لها بقمصانها، في مختلف الدوريات حول العالم.

وأشار أحسن لاعب في منافسة كأس أمم إفريقيا بمصر سنة 2019، إلى أن إبراهيموفيتش يسعى دائما للارتقاء برفاقه في نادي ميلان الإيطالي، إلى المستوى العالي.

وأوضح لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” أن مهاجم المنتخب السويدي، يسعى دائما إلى أن يكون لاعبا متكاملا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وهو ما يبدو واضحا من مستوياته الكبيرة، رغم قربه من بلوغ سن الأربعين.

وعن أهدافهم في نادي “الروسونيري” الموسم الحالي، قال إسماعيل بن ناصر إن الجميع يريد الفوز بالألقاب، وخاصة التتويج بلقب “السكوديتو”، من أجل إعادة نادي ميلان “العظيم” إلى سابق عهده الكروي.

واعتبر لاعب “الخضر” أن إخفاق الكتيبة “الميلانية” الموسم الحالي، في التتويج بأي لقب من الألقاب التي تنافس عليها، بمثابة الرجوع إلى نقطة الصفر، وذهاب مجهود جميع اللاعبين أدراج الرياح.

وتربط النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر علاقة مميزة، بالعملاق الكروي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إذ بات يكشف أمورا كثيرة عن “إبرا”، في مقابلات صحفية عدة أجراها مؤخرا.

ومن المنتظر أن يعود بن ناصر إلى أجواء المنافسة مرة أخرى، سهرة الأحد المقبل، عندما يتنقل رفقة زملائه لملاقاة مضيفهم نادي سبيزيا، ضمن مجريات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما غاب الجولة الماضية بسبب الحمى.

وما زال لاعب خط الوسط الجزائري وزملاؤه في فريق ميلان، مُتربعين على عرش جدول ترتيب فرق منافسة “الكالتشيو” الإيطالي، برصيد 49 نقطة، وباتوا يقتربون في كل جولة من معانقة لقب موسم 2021/2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.