الرئيسية » الأخبار » الأفلان: المغرب باع شرف الأمة

الأفلان: المغرب باع شرف الأمة

وصف حزب جبهة التحرير الوطني تطبيع المغرب مع دولة الاحتلال الإسرائيلي بصفقة الذل والعار وبيع شرف الأمة، خاصة أنها تزامنت مع الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.

وفي بيان له، اليوم الجمعة، استهجن الأفلان إعلان المملكة المغربية إقامة علاقات دبلوماسية مع الكيان الصهيوني الغاصب في مقابل اعتراف الرئيس الأمريكي ترامب بسيادة مزعومة للمغرب على الصحراء الغربية المحتلة.

ورفض الافلان تخلي المغرب عن الحق الثابت للشعب الفلسطيني مقابل الحصول على حق وهمي بالسيادة على أرض الصحراء الغربية المحتلة، مؤكدا أن مقام به سيبقى وصمة عار سياسية ودبلوماسية وأخلاقية تلاحق أصحابه الذين لطالما تغنوا باحتضان القضية الفلسطينية.

وأضاف الحزب أن الحقيقة اليوم تجلت وظهر للعلن ببيع هذه القضية المقدسة عبر تغريدة مبنية على وهم زائف وفي الوقت الضائع، مؤكدا أنه تم فيها إعطاء من لا يملك لمن لا يستحق، لأن هذه التغريدة لن تغير من جوهر القضية على أرض الواقع.

وجدد حزب جبهة التحرير الوطني تأكيده أن ما عجز الاحتلال المغربي عن تحقيقه على أرض الصحراء الغربية لن يناله بعد تغريدة للرئيس المنتهي ولايته.

ومن جهة أخرى أكد الحزب العتيد مواصلة دعم ومساندة القضية الفلسطينية حتى تحقيق النصر، وكذا دعم حق الشعب الصحراوي في النضال والمقاومة إلى غاية تطبيق لوائح الشرعية الدولية وتنظيم استفتاء لتقرير المصير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.