الرئيسية » الأخبار » الأفلان: تجمعات ضخمة نشطّها أبو الفضل بعجي استعدادا للانتخابات القادمة

الأفلان: تجمعات ضخمة نشطّها أبو الفضل بعجي استعدادا للانتخابات القادمة

الأفلان يشكو الظلم والانتقام ويدعو شرفي للتدخل

عبّر حزب جبهة التحرير الوطني، اليوم الخميس،  عن ارتياحه للإقبال الكبير من المواطنين على التجمعات التي ينشطها، أبو الفضل بعجي، الأمين العام للحزب، تحسبا للاستحقاقات الانتخابية القادمة.

جاء ذلك في اجتماع عقده مكتب محافظة المدية، اليوم الجمعة، خصص لدراسة مستجدات الوضع السياسي والاستعداد للتشريعيات المقبلة.

وأفاد بيان للحزب أن الحاضرين للاجتماع أبدوا “ارتياحهم لوضعية الحزب وخاصة بعد الديناميكية المسجلة على الصعيد الوطني حيث نشط الأخ الأستاذ بعجي أبو الفضل الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني تجمعات ضخمة بكل من: شلف، تندوف، ميلة، سيدي بلعباس وتجمع نسوي بمعسكر.”

وأبرز الأفلان أن مناضليه عبروا عن انضباطهم والتزامهم ووفائهم للجبهة ومبادئها وقيادتها.

وأكد أن مشاركة القيادة السياسية للحزب في احتفالات الشعب الصحراوي بالذكري الخامسة والأربعين لتأسيس دولته هو “تجديد وتذكير بموقف الجبهة في دعم الحركات التحررية في العالم لتقرير مصيرها”.

ويرى حزب جبهة التحرير أن المشاورات السياسية التي يجريها الرئيس عبد المجيد تبون مع الأحزاب السياسية وبالأخص الأمين العام للجبهة أبو الفضل بعجي تعد “قمة التعبير عن الرغبة في بناء جزائر جديدة”.

وأشاد الأفلان بالجيش الوطني الشعبي والمجهودات المبذولة من طرف أسلاك الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

كما نوّه بمجهودات “الجيش الأبيض من أطباء وممرضين وعمال وإداريين بقطاع الصحة لما بذلوه ويبذلونه من تضحيات جسام في سبيل الله والوطن.”

وأبدت جبهة التحرير الوطني ارتياحها للنتائج المحققة في المنظومة التربوية والجامعية رغم انتشار جائحة كورونا.

يذكر أن الأمين العام لحزب جبهة التحرير، أبو الفضل بعجي، حظي أمس الخميس باستقبال من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في إطار المشاورات السياسية التي يجريها رئيس الجمهورية مع قادة الأحزاب.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.