الرئيسية » رياضة » الألعاب البرالمبية طوكيو 2020.. خيبتان للوفد الجزائري في ظهورهم الأول

الألعاب البرالمبية طوكيو 2020.. خيبتان للوفد الجزائري في ظهورهم الأول

الألعاب البرالمبية طوكيو 2020.. خيبتان للوفد الجزائري في ظهورهم الأول

خيّب الوفد الجزائري لذوي الهمم، اليوم الأربعاء، في ظهوره الأول ضمن الألعاب البرالمبية 2020، المقامة فعالياتها بالعاصمة اليابانية طوكيو، من الـ24 أوت وإلى غاية 05 سبتمبر 2021.

وفشل المنتخب الجزائري لكرة السلة في فئة السيدات، بالإضافة إلى المنتخب الوطني لكرة الجرس في فئة الرجال، من تحقيق نتيجة إيجابية، في أولى مبارياتهم ضمن الألعاب البرالمبية طوكيو 2020.

ولم تقدر سيدات الجزائر في كرة السلة لفئة دوري الهمم، من تجاوز عقبة منافستهن الصينيات، في دور المجموعات من الدورة البرالمبية نفسها.

وخسر المنتخب الجزائري للسيدات في كرة السلة على الكراسي المتحركة، أمام المنتخب الصيني بنتيجة 25 مقبل 74 نقطة.

وسيُلاقي المنتخب الجزائري سيدات لرياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة، نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأحد المقبل، ضمن مجريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للدورة نفسها.

وسار المنتخب الجزائري لرياضة كرة الجرس رجال، على نهج سيدات الجزائر في كرة السلة على الكراسي المتحركة، وانهزم أمام منافسه منتخب البلد المضيف اليابان.

وتكبّد المنتخب الجزائري لكرة الجرس لدى فئة الرجال، خسارة ثقيلة أمام خصمه المنتخب الياباني، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وصلت نتيجتها إلى 13 نقطة لصالح اليابانيين، مقابل 04 نقاط للجزائريين.

وسيلعب المنتخب الجزائري لكرة الجرس، لذوي الهمم مباراته الثانية، يوم الجمعة المقبل، أمام منتخب البرازيل، قبل أن يُلاقي منتخب ليتوانيا في المباراة الثالثة، يوم الأحد القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.